الثقافة والنشر الكوردية تحتفي بأحدث إصدارات الاتروشي

أقامت دار الثقافة والنشر الكوردية حفلا لتوقيع كتاب (الأعمال السياسة الكاملة) للشاعر والكاتب (فوزي الاتروشي) صباح يوم اثنين 23/كانون الثاني وفي مقر الدار.

أستهل الحفل بكلمة ترحيبيه لقسم العلاقات والإعلام في الدار، جاء فيها أن سيرة وتاريخ الشاعر والكاتب فوزي الاتروشي تضج بالنشاط والإبداع وهي سجل حافل في مختلف النواحي الثقافية سواء في الشعر أو الأدب والسياسة.

وفي بداية حديثه رحب الاتروشي بكل من أسهم في إخراج هذا المطبوع الى النور وخص بالذكر الدار الجامعية للطباعة والنشر ومديرها الدكتور (عمر المطلبي).

بعدها بدأ (الاتروشي) الحديث عن كتابه الذي ضم أربعة أجزاء احتوت على مئات المقالات التي سجل من خلالها متابعاته الجدية خطوة بخطوة لكل مؤتمرات المعارضة العراقية التي نظمت في الخارج، مشيراً إلى إن كتاباته ومتابعته مثلت شاهد عيان لكل تلك المؤتمرات.

وقدم عدد من الذين أسهموا في انجاز هذا المطبوع أرائهم وانطباعاتهم في كتابة تلك المقالات، معربين عن تقديرهم لجهود الكاتب وأسلوبه الشيق في تشخيص مشكلات الشعب العراقي بعربه وكورده.

وفي ختام الحفل الذي حضرته شخصيات أدبية وثقافية قدمت له باقات ورد من قبل مكتبيه في وزارة الثقافة ودار الثقافة والنشر الكوردية وقسم العلاقات والإعلام في الدار ولجنة المرأة في الوزارة ومدير مدرسة الموسيقى والباليه ودائرة الفنون الموسيقية.

يشار إلى أن كتاب الأعمال السياسية الكاملة بأجزائه الأربعة للكاتب والشاعر (فوزي الاتروشي) يأتي بعد صدور مجموعة أعماله الشعرية الكاملة.

PUKmedia/ إعلام وزارة الثقافة

24/1/2017 15:23:00