وحدات حماية سهل نينوى تدعو الى التطوع في صفوفها

دعت قيادة وحدات حماية سهل نينوى، الشباب من ابناء المكون الكلداني والسرياني الاشوري من اهالي بلدات وقرى سهل نينوى الى التطوع في صفوف الوحدات، للمساهمة في الدفاع عن البلدات والمناطق في سهل نينوى بعد تحريرها من تنظيم داعش الارهابي.

وقالت القيادة في بيان تلقى PUKmedia نسخة منه اليوم الخميس: "ندعو الشباب من ابناء المكون الكلداني والسرياني الاشوري من اهالي بلدات وقرى سهل نينوى والقادرين على حمل السلاح ولديهم خبرة ودراية سابقة الى التطوع في صفوف الوحدات للمساهمة في الدفاع عن بلداتنا ومناطقنا في سهل نينوى ولمسك الارض بعد تحريرها من دنس تنظيم داعش الارهابي والمشاركة في ادارة الملف الامني مستقبلا".

واضاف البيان انه "سيكون للمتطوع كافة استحقاقات افراد الجيش العراقي ومقاتلي الوحدات من حيث التجهيز والتسليح وبقية المستلزمات اللوجستية".

كما اكدت القيادة في البيان ان "القيادات العسكرية والامنية ابدت استعدادها لدعم ادماج المتطوعين مستقبلا في سلك القوات الامنية المحلية الرسمية من الشرطة او غيرها من الفصائل"، مؤكدين اهمية التطوع للغيارى من ابناء شعبنا دفاعا عن وجودنا وكرامة شعبنا وتحقيقا لشراكتنا الوطنية، جنبا الى جنب مع بقية مكونات المجتمع في المنطقة" . 

 

PUKmedia قيادة وحدات حماية سهل نينوى

27/10/2016 15:46:00