الجيش التركي يقتل 6 أطفال و3 نساء بكري سبي

قتل الجيش التركي 6 أطفال و3 نساء في قرية كحيلة بمدينة كري سبي، بإطلاق النار عليهم، وذلك وفقاً لما أعلنته وحدات حماية الشعب.

وأصدر المركز الإعلامي لوحدات حماية الشعب بياناً كتابياً حول هجمات الجيش التركي على منطقة كري سبي وكوباني وهجمات داعش على منطقة سد تشرين، واطلع PUKmedia على نسخة منه اليوم الثلاثاء، "تتواصل هجمات الجيش التركي على فيدرالية روج آفا - شمال سوريا". وفي إطار سلسلة هجمات الجيش التركي المتواصلة، استهدف، المدنيين في قرية كحيلة بمدينة كري سبي وأطلق النار عليهم بشكل عشوائي، أمس الاثنين، ما ادى الى مقتل 6 أطفال و3 نساء".

وأضاف البيان: "تدخلت قوات الوحدات القريبة من مكان الحادث وأنقذت 4 مواطنين، فيما منع الجيش التركي القوات من رفع جثامين المواطنين من مكان الحادث".

وشن عناصر داعش امس الاثنين هجوماً بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة على قرية القادرية الواقعة شرق سد تشرين التابعة لمقاطعة كوباني.

كما وشنت المجاميع المسلحة الأخرى المتمركزة في منطقة إعزاز هجوماً بقذائف الهاون والأسلحة الثقيلة على قرية قمية التابعة لناحية شرا بمقاطعة عفرين.

يذكر أن الجيش التركي ارتكب مجزرة مماثلة ليلة أمس على حدود سري كانيه، قتل فيها 6 أشخاص من عائلة واحدة، بينهم طفلان، واصيبت امرأة بجروح خطيرة، فيما لاتزال جثامين 4 منهم ملقاة على الأرض داخل حدود شمالي كوردستان.

 

PUKmedia

 

27/9/2016 15:56:00