مقتل عدد من قيادات داعش بينهم نائب والي نينوى

قصفت طائرات التحالف الدولي مواقع ومقرات تنظيم داعش الارهابي في مدينة الموصل وأطرافها، مما أدى الى مقتل واصابة عدد من ارهابيي داعش بينهم قيادات بارزة.
وقال غياث سورجي مسؤول اعلام مركز تنظيمات نينوى للاتحاد الوطني الكوردستاني خلال تصريح خاص لـPUKmedia: ان طائرات التحالف الدولي قصفت مركز شرطة الدواسة في الجانب الأيمن من مدينة الموصل والذي يستخدمة تنظيم داعش الارهابي كمقر للكتبية الأمنية.
وأضاف سورجي: ان القصف أسفر عن مقتل واصابة 25 ارهابياً بينهم الارهابي (وليد مناور يحيى البدراني) نائب مدير الاستخبارات في ما يسمى بولاية نينوى.
وتابع سورجي: ان طائرات التحالف الدولي قصفت مقر ديوان الوقف السني في منطقة النبي شيت، حيث كان التنظيم الارهابي يستغل هذا المبنى كمحكمة لديوان الحسبة، مما أدى الى مقتل 17 ارهابياً بينهم الارهابي (أحمد بشير جميل الجوالي) القاضي في ما يسمى بديوان الحسبة في تنظيم داعش الارهابي.
واوضح مسؤول اعلام مركز تنظيمات نينوى: ان طائرات التحالف الدولي قصفت ايضاً مبنى مديرية احضاء نينوى في منطقة الدواسة والذي يستخدمه الارهابيين كمقر بديل لمايسمى بولاية نينوى، مما أدى الى مقتل الارهابي (سيف الدين أحمد علي الحمداني) نائب ما يسمى بوالي نينوى في تنظيم داعش الارهابي، ومقتل واصابة 23 ارهابياً آخرين.
واضاف سورجي: ان التحالف الدولي قصف أوكار داعش داخل قضاء تلعفر، مما أدى الى مقتل الارهابي (ناظم عباس البرقلي) مسؤول المواد الغذائية لتنظيم داعش الارهابي في قضاء تلعفر.
وأشار سورجي الى ان طائرات التحالف الدولي قصفت ايضاً مركز شرطة الحدباء وساحة دار الحجر وناحية بادوش وقرية بطيشة في محور الكسك ومخزن للاسلحة شمال مفرق القيارة وسيارتين لداعش على الجسر الخامس الذي يربط جانبي مدينة الموصل، ومقر لداعش في حي المثنى.
وشدد سورجي على ان القصف أسفر عن مقتل واصابة العشرات من ارهابيي داعش وتدمير العديد من المباني التي يستخدمها الارهابيون.

PUKmedia خاص

21/9/2016 10:56:00