مجلس النواب يصوت على مدى قناعته باجوبة وزير المالية

من المقرر ان يعقد مجلس النواب، اليوم السبت، جلسته الاعتيادية لبحث عدد من مشاريع القوانين، بالاضافة الى التصويت على مدى قناعة النواب باجوبة وزير المالية هوشيار زيباري.
وقال النائب عن كتلة الاتحاد الوطني الكوردستاني فرهاد قادر خلال تصريح خاص لـPUKmedia: ان مجلس النواب، سيصوت على مشروع قانون هيئة المنافذ الحدودية، والتصويت من حيث المبدأ على مشروع قانون الطعن لمصلحة القانون في الاحكام والقرارات الخاصة بالملكية العقارية. والتصويت من حيث المبدأ على مقترح قانون التعديل الرابع لقانون نقابة الصحفيين العراقيين رقم (178) لسنة 1969 المعدل. وتقرير ومناقشة مشروع قانون التعديل الأول لقانون التقاعد الموحد رقم (9) لسنة 2014.
واضاف النائب فرهاد قادر: ان الجلسة ستشهد ايضاً تقريــر ومناقشة مشــروع قانـــون اعفــاء الشركات الاجنبية والمقاولين الثانويين الاجانب المتعاقدين في عقود جولات التراخيـص مــن الرســـوم. وتقريـر ومناقشة مشروع قانون هيئة الطاقة الذرية العراقية. وتقرير ومناقشة مشروع قانون التعديل الاول لقانون رعاية القاصرين رقــــم (78) لسنة 1980. وتقريــر ومناقشة مقترح قانون تعديل قانون الشركات رقم (21) لسنة 1997 المعدل.
واشار النائب فرهاد قادر الى ان الجلسة ستشهد ايضاً التصويت على قناعة النواب باجوبة وزير المالية هوشيار زيباري التي قدمها في خلال جلسة يوم الخميس الماضي.
واكد النائب فرهاد قادر: اذا صوت النواب على عدم القناعة باجوبة وزير المالية سيقوم مجلس النواب بتحديد جلسة للتصويت على سحب الثقة عن وزير المالية.

PUKmedia خاص

27/8/2016 10:56:00