الرئيس معصوم يهنئ الشعب العراقي بتحرير ناحية القيارة

 هنأ سيادة رئيس الجمهورية فؤاد معصوم اليوم الخميس 25-8-2016 أبناء شعب العراقي بالانتصارات البطولية للقوات المسلحة الباسلة على فلول تنظيم داعش الارهابي وتكللت بتحرير ناحية القيارة بالكامل والمناطق المحيطة بها، مشيداً بصمود وتضحيات الشعب العراقي بكل مكوناته من اجل دحر الارهاب وحماية وحدة وسيادة العراق وتعزيز نظامه الديمقراطي.
وفي ما يأتي نص التهنئة:
"نهنئ شعبنا العراقي الصامد بالانتصارات البطولية التي حققتها قواتنا المسلحة الباسلة وتكللت اليوم بتطهير ناحية القيارة بالكامل والمناطق المحيطة بها من دنس تنظيم داعش الارهابي الذي بات يجر اذيال الاندحار والهزيمة امام شعبنا والى الابد ان شاء الله.
إن هذا النصر الجديد يضاف الى سلسلة الانتصارات التي تحققت بتحرير المدن التي احتلت من قبل داعش الارهابي، ما يقرب المسافة نحو الهدف الكبير المتمثل باستعادة محافظة نينوى بشكل عام وانقاذ اهلها من جور وظلم العصابات الظلامية المجرمة.
ان شعبنا الذي لن يغمض له جفن بعد الآن حتى القضاء المبرم على داعش والارهابيين في كل شبر من العراق، يحيّي بفخر واعتزاز شجاعة وتضحيات قواتنا المسلحة البطلة بكل تشكيلاتها ممن ساهم في تحقيق هذا الانتصار الحاسم.
إننا اذ ننحني اجلالاً للشهداء الابطال الذين ضحوا بارواحهم وأعز ما لديهم من اجل تحقيق هذا النصر، نستذكر بألم بالغ ما تعرض له آلاف المواطنين العراقيين بكل اطيافهم من جرائم قتل وخطف وتدمير وتشريد على يد تنظيم داعش الارهابي.
تحية لصمود وتضحيات شعبنا بكل مكوناته من اجل دحر الارهاب وحماية وحدة وسيادة العراق وتعزيز نظامه الديمقراطي".

PUKmedia

25/8/2016 23:50:00