الموصل.. غارات تكبد داعش خسائر فادحة

قام طيران التحالف الدولي بعدة غارات، استهدفت معاقل مهمة لتنظيم داعش الارهابي في مناطق تابعة لمدينة الموصل، ما ألحق أضراراً جسيمة بالتنظيم الارهابي، إضافة الى قتل ارهابيين بارزين في التنظيم.

وقال غياث سورجي مسؤول إعلام مركز نينوى لتنظيمات الاتحاد الوطني الكوردستاني لـ PUKmedia: إن طائرات التحالف قامت الأمس، بقصف مدفع هاون محمول على عجلة في قرية خرائب جبر التابعة لناحية القيارة، كما قصفت عجلة لداعش تحمل قاذفة صواريخ كاتيوشا في قرية أم المناسيس التابعة لناحية الشورة.

وأضاف سورجي: إن طيران التحالف قصف أيضاً أحد مواقع داعش في ناحية القيارة، ما أدى الى قتل الداعشي خضير حمد ياس سليم، إضافة الى قصف مقر لداعش في قضاء تلكيف وقصف أحد مواقع داعش في قضاء بعاج، وأدى القصف الى قتل الداعشي صالح علي ضامن الجحيشي، كما قصف أحد مواقع داعش في قرية خرسيبات التابع لمحور الناوران وقصف أيضاً أحد مواقع داعش في قرية ورده ك التابعة لمحور الخازر، مشيراً الى أن تلك الغارات أدت الى مقتل و إصابة 13 ارهابياً في التنظيم الارهابي.

وأوضح سورجي من جهة أخرى، بأن تنظيم داعش الارهابي قام أمس الاربعاء، بإعدام القيادي الارهابي حسن محمد يونس العفري، أمير ناحية العياضية، أثناء محاولته الفرار الى تركيا، وتم تنفيذ حكم الإعدام بحقه رمياً بالرصاص داخل قضاء تلعفر.

 

 

PUKmedia حليمة عبد الوهاب/الموصل

12/5/2016 12:59:00