كوسرت رسول: لايجوز عدم معالجة الأزمات بسبب المصالح الحزبية

وجه السيد كوسرت رسول علي النائب الأول للأمين العام للاتحاد الوطني الكوردستاني، اليوم الخميس 17/12/2015، رسالة بمناسبة يوم علم كوردستان. هنأ خلالها جميع ابناء الشعب الكوردي في كل مكان.
واضاف السيد كوسرت رسول علي في رسالته: من الواضح بأننا الكورد نخوض منذ سنوات طويلة حرباً للدفاع عن ارضنا ووطننا وقوميتنا وعلمنا، وقد قدمنا في هذا المضمار تضحيات كبيرة وسنستمر لحين رفرفة علم كوردستان في جميع أنحاء العالم.
وتابع النائب الأول للأمين العام للاتحاد الوطني الكوردستاني: اجد في هذا اليوم المقدس فرصة لأقول لجميع الأحزاب والأطراف السياسية، بأنه لايجوز عدم معالجة المشاكل والأزمات بسبب بعض المصالح الحزبية الضيقة، في اليوم الذي تقدم فيه قوات البيشمركة دون تمييز في الآراء والألوان تضحيات كبيرة في سبيل حماية أرض كوردستان المقدسة وعلمنا، لذا يجب على جميع الأطراف معالجة المشاكل والأزمات عن طريق الجلوس على طاولة الحوار، والتعامل بكل مسؤولية تجاه دماء الشهداء وعوائلهم.
وأوضح السيد كوسرت رسول علي: اتمنى في هذا اليوم المقدس ان نوحد جميع الجهود لمعالجة الأزمات والسعي لتوفير حياة أفضل للمواطنين وتوفير الرواتب والخدمات الاساسية لهم.


PUKmedia خاص

17/12/2015 13:51:00