نائب يستبعد عقد جلسة مجلس النواب اليوم

استبعد النائب عبدالقادر محمد ان يعقد مجلس النواب، جلسته الاعتيادية، اليوم الثلاثاء 8/12/2015، للتصويت على عدد من مشاريع القوانين.
واوضح النائب عن كتلة الاتحاد الوطني الكوردستاني عبدالقادر محمد خلال تصريح خاص لـPUKmedia: لا اعتقد بأن مجلس النواب سيعقد جلسته الاعتيادية اليوم الثلاثاء، بسبب عدم حضور عدد من النواب الكورد والسنة، وعدم اكتمال النصاب القانوني، وللحرص على وجود هؤلاء النواب داخل الجلسة لان بعض القوانين المعروضة على جدول الاعمال تحتاج الى التصويت، فاعتقد بأن لن تعقد اليوم.
وأضاف النائب عبدالقادر محمد: ان سبب عدم حضور عدد من النواب الكورد والسنة هو ايقاف الرحلات الجوية من مطاري أربيل والسليمانية لمدة 48 ساعة منذ يوم الاحد الماضي.
هذا وكان من المقرر ان يعقد مجلس النواب جلسته الاعتيادية، اليوم الثلاثاء 8/12/2015، للتصويت على مشروع قانون التعديل الأول لقانون الطب العدلي رقم {37} لسنة 2013 وتقرير ومناقشة مشروع قانون التعديل الاول لقانون التأمين على المسؤولية الشخصية لموظفي دوائر الدولة والقطاع العام رقم {47} لسنة 1990".
وذكر بيان لمجلس النواب حصل PUKmedia على نسخة منه: ان الجدول يتضمن ايضا تقرير ومناقشة مشروع قانون تعديل قانون أصول المحاكمات الجزائية رقم {23} لسنة 1971 اضافة الى تقرير ومناقشة مشروع قانون أصول المحاكمات الجزائية العسكري". وتقرير ومناقشة مشروع قانون جهاز المخابرات الوطني العراقي وخطة عمل لجنـة الاقاليم والمحافظات غير المنتظمة فــي إقليم، فضلا عن مناقشة تقرير نشاطات اللجنة القانونية.

PUKmedia خاص  

8/12/2015 11:30:00