بالصور.. أغرب 6 نساء في العالم

لدى بعض النساء ميزات غير مألوفة تجعلهن مختلفات عن أقرانهنّ وبعضهنّ يمتلكن قدرات خارقة تميّزهنّ أيضاً عن باقي النساء... وفي العالم نساء غريبات، إليكم أغرب ستّة منهنّ:
صاحبة أطول شعر:
حطمت الاميركية آشا مانديلا وهي في العقد الخامس من عمرها، الرقم القياسي لأطول شعر في العالم والذي يبلغ أكثر من 6.5 متراً.
وآشا لم تقص شعرها أبداً، وهي تغسله مرة في الأسبوع وتحتاج الى 6 عبوات شامبو مرة واحدة، ولتنشيف شعرها الطويل بشكل تام تحتاج إلى يومين على الأقل.
صاحبة أكبر صدر:
تمتلك عارضة الأزياء الألمانية ميرا هيلز اكبر صدر في العالم، بحجم 32Z، ويزن حوالي 26 كيلو غراماً. ومن النظرة الاولى يمكن ملاحظة انها لجأت للعديد من العمليات الجراحية ليصبح صدرها بهذا الحجم، بهدف أن تصبح مشهورة ومحط أنظار الجميع.
أكثر إمرأة موشومة:
تغطي الاميركية جوليا غنوسي في العقد الخامس من عمرها،  أكثر من 95% من جسدها بالوشوم، وحصل ذلك نتيجة اصابتها بالبورفيريا التي تسبب تقرح الجلد، فاستعانت بالوشوم لإخفائها.
صاحبة أطول ساقين:
حطمت الصينية دونغ لي يبلغ (20 عاماً) الرقم القياسي لأطول ساقين في العالم، حيث يبلغ طولها 1.82 متراً، وطول ساقيها 1.15 متراً، وكانت تعمل كمدرّسة أطفال لكنها بدأت العمل كعارضة أزياء بفضل ساقيها الطويلتين وقامتها الممشوقة.
المرأة التّنين:
أرادت المكسيكية ماريا كريستانا أن تثبت لنفسها وللعالم أنها إمرأة قوية بعد زواج فاشل وسنوات معاناة مع عائلتها، فقامت بأكثر الأشياء جنوناً حيث وشمت وجهها وزرعت قروناً على جبهتها، ما حوّلها إلى ما يشبه "مصاصي الدماء"!!
صاحبة أضخم قدمين:
ولدت البريطانية ماندي سيلارز، بمرض نادر وهو متلازمة بروتيوس الذي تسبب تضخم القدمين بصورة غير طبيعية، حيث يبلغ حجمهما ثلاثة أضعاف الحجم الطبيعي.


PUKmedia وكالات

23/9/2015 13:35:00