مقتل مسؤول المالية لداعش في تلعفر

أفاد مصدر محلي في محافظة نينوى، يوم الاحد، بأن طائرات التحالف الدولي قصفت رتلا وموقعا لتنظيم داعش الارهابي، ما اسفر عن مقتل العديد من عناصر التنظيم بينهم قيادي بارز، فضلا عن تعرضه لخسائر مادية جسيمة.
وقال غياث سورجي مسؤول اعلام مركز تنظيمات نينوى للاتحاد الوطني الكوردستاني في تصريح خاص لـPUKmedia: ان طائرات التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة الامريكية قصفت رتلا يضم مجموعة من العجلات لتنظيم داعش الارهابي بالقرب من مفرق الكوير ما اسفر عن مقتل مسؤول المالية للتنظيم في قضاء تلعفر واثنين من مرافقيه، فضلا عن تدمير عجلتين.
مبينا: ان طائرات التحالف الدولي استهدفت فجر اليوم رتلا لتنظيم داعش يضم مجموعة من السيارات، ما اسفر عن مقتل الارهابي الخطير ( أبو أمير العفري)  الذي شغل منصب مسؤول المالية لتنظيم داعش الارهابي في قضاء تلعفر، ومعه اثنين من افراد حمايته، وتدمير عجلتين كانتا ضمن الرتل الذي تعرض الى قصف عنيف من قبل طائرات التحالف الدولي.
وفي الشأن ذاته أضاف سورجي: ان طائرات التحالف الدولي قصفت موقعا مهما للتنظيم الارهابي في حي القاهرة الواقع في الجانب الايسر لمدينة الموصل، ما أدى الى مقتل 7 من الارهابيين وجرح 4 آخرين وتدمير عجلتين.
يشار الى ان التنظيم الارهابي اعدم امس السبت امرأة في مدينة الموصل بتهمة التجسس ضد التنظيم، واعدم مرشحة اخرى، واعدم مصورا صحفيا عاملا في فضائية سما الموصل.


PUKmedia حليمة عبدالوهاب / الموصل

20/9/2015 13:53:00