التحالف الدولي يقصف داعش في الموصل

أفاد مصدر محلّي في محافظة نينوى، يوم الخميس، بأنّ طائرات التّحالف الدولي بقيّادات الولايات المتّحدة الأمريكيّة قامت بقصف العديد من أهداف تنظيم داعش الارهابي في مدينة الموصل ، ما أسفر عن مقتل واصابة العشرات منهم.
وقال غياث سورجي مسؤول اعلام مركز تنظيمات نينوى للاتحاد الوطني الكوردستاني لـPUKmedia: ان طائرات التحالف الدولي قصفت في تمام الساعة العاشرة من صباح أمس الأربعاء أحد أوكار تنظيم داعش الارهابي في قرية سلطان عبدالله ، التابعة لناحيّة القيارة جنوبي الموصل، ما أدى إلى تدمير المقر بالكامل ومقتل 3 من عناصر الارهابية.
مبينا: أنّ طائرات التحالف الدولي قامت في صباح نفس اليوم بقصف هدفا ً لتنظيم داعش الارهابي في قرية ( البو سيف ) التابعة لناحيّة حمام العليل، وأسفر القصف عن مقتل 6 من عناصر التنظيم الارهابي، وحرق احدى العجلات التي يستخدمها التنظيم الارهابي في نشاطاته الارهابيّة داخل الناحيّة.
وفي الشأن ذاته أضاف سورجي : أنّ طائرات التحالف الدولي قامت  في تمام الساعة التاسعة من مساء أمس الأربعاء بقصف مقر وعجلة تابع لارهابيي داعش في قرية ( النصر )، ما أدى إلى تدمير المقرّ بالكامل ومقتل العديد من عناصر التنظيم، وكذلك تفجير العجلة التي كانت معدّة للتفجير .

PUKmedia حليمة عبدالوهاب / الموصل

27/8/2015 18:38:00