داعش يعدم مصوراً صحفياً بالموصل

أفاد مصدر محلي في محافظة نينوى، الاربعاء، بأن تنظيم داعش الارهابي أعدم مصوراً صحفياً في إحدى الفضائيات، بعد ان تم اعتقاله من قبل التنظيم الارهابي قبل أيام.
وقال غياث سورجي مسؤول إعلام مركز تنظيمات نينوى للاتحاد الوطني الكوردستاني في تصريح خاص لـ PUKmedia: إن تنظيم داعش الارهابي قام بإعدام المصور الصحفي ( عادل الصائغ)  بعد ان تم اعتقاله من قبل التنظيم قبل ايام، دون ذكر الأسباب التي أدت الى الاعتقال، موضحاً أن التنظيم الارهابي أعدم اليوم المصور الصحفي ( عادل الصائغ)  العامل في فضائية صلاح الدين داخل مدينة موصل، بعد أن تم اعتقاله من قبل التنظيم الارهابي، واقتياده الى جهة مجهولة، دون ذكر سبب ومكان الاعتقال.
وأضاف سورجي إن الصائغ هو أحد سكان مدينة الموصل، يسكن في حي ( الفيصلية)  الواقع في الجانب الايسر لمدينة الموصل، وكان أحد العاملين في فضائية صلاح الدين بصفة مصور صحفي.
يشار الى أن الصحفيين والإعلاميين الذين بقوا داخل مدينة الموصل تعرض معظمهم الى القتل والتعذيب،  حيث أعدم التنظيم الارهابي الى الآن العديد من الصحفيين والإعلاميين داخل مدينة الموصل، بعد أن يتم اعتقالهم واقتيادهم الى أماكن مجهولة.
PUKmedia حليمة عبدالوهاب / الموصل

26/8/2015 17:56:00