مقتل والي الرقّة سابقا ً في الموصل

أفاد مصدر محلّي في محافظة نينوى، يوم الأحد ، بأنّ 3 من أبرز قيادات تنظيم داعش الارهابي، لقوا حتفهم بقصف من قبل طائرات التحالف الدولي أمس السبت، على جانبيّ مدينة الموصل .
وقال غياث سورجي مسؤول اعلام مركز تنظيمات نينوى للاتحاد الوطني الكوردستاني لـPUKmedia: طائرات التحالف الدولي بقيّادة الولايات المتحدة الأمريكيّة قصفت امس السبت، عجلة رباعيّة الدفع يستقلها 3 من أبرز قيادات تنظيم داعش الارهابي، بين جانبيّ مدينة الموصل، على الجسر الثالث، عندما كانوا يرومون الوصول إلى الجانب الأيسر قادمين من الجانب الأيمن للمدنية، وذلك للأشراف على مجمل النشاطات الأرهابيّة في الجانب الأيسر.
مبينا: أن ّ القصف أسفر عن مقتل 3 من أخطر قيادات التنظيم الارهابي، الذين عرفوا بولائهم العقائدي ونشاطاتهم الأرهابيّة خلال الأعوام السابقة في العراق وسوريا .
مضيفا: أنّ من بينهم الارهابي المدعو " وحيد السبعاوي" المكنى " بأبي سماح "، الذي شغل منصب والي الرقّة السوريّة سابقا، والذي قاد وأشرف على العشرات من المعارك الارهابيّة التي شنّها وخاضها التنظيم الارهابي ضذّ القوات الأمنيّة في العراق وسوريا، والتي تسببت بمقتل العشرات من الأبرياء العزل .


 PUKmedia حليمة عبدالوهاب/ الموصل

23/8/2015 11:59:00