التحالف يلحق بداعش خسائر فادحة في الأرواح والمعدات بالموصل

أفاد مصدر محلي في محافظة نينوى، مساء الخميس، أن طائرات السلاح الجوي التابع للتحالف الدولي قصفت مواقع مختلفة لتنظيم داعش الارهابي، ما أدى الى تكبيده خسائر فادحة في الارواح والمعدات. 
هذا وقال المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه في تصريح لـ PUKmedia: إن ثكنات ومقرات تنظيم داعش الارهابي تعرض مساء اليوم الى قصف عنيف من قبل طائرات التحالف الدولي في أحياء ومناطق مختلفة من الموصل، مبيناً أن ( حي الرفاعي)  الواقع في الجانب الايمن للمدينة تعرض لقصف عنيف من قبل الطائرات كون الحي كان فيه مخزن كبير تابع للتنظيم الارهابي، يضم اعتدة خفيفة وثقيلة، مضيفاً أن منطقتي ( الحي العربي وصدام)، تعرضا أيضاً لقصف طائرات التحالف الدولي، اذ ضمت هاتين المنطقين مقرات للتنظيم الارهابي، وهما من المناطق الستراتيجية التي يتخذها التنظيم الارهابي منطلقاً حيوياً لعملياته العسكرية الارهابية .
على صعيد متصل، أضاف المصدر نفسه أن طائرات التحالف الدولي قصفت مواقع تنظيم داعش الارهابي في قرية ( خورسباد وباريمة)، وكبد التنظيم الارهابي العشرات من الجرحى والقتلى.
يشار الى أن مدينة الموصل التي تضم أكثر من مليون ونصف مواطن يعيشون تحت حكم تنظيم داعش الارهابي وقوانينه الهمجية، حالة من الرعب مع اقتراب شهر رمضان المبارك وارتفاع أسعار البضائع والمواد الغذائية .
PUKmedia متابعة من داخل الموصل

21/5/2015 22:40:00