التحالف الدولي يقتل العشرات من الإرهابيين في شنكال

قصف طيران التحالف الدولي عدد من مواقع وأوكار تابعة لعناصر داعش في مركز قضاء شنكال والمناطق المحيطة لمدينة الموصل، ما أدى إلى سقوط العشرات من القتلى في صفوف التنظيم.
حيث أكد غياث السورجي مسؤول الهيئة العاملة في مركز تنظيمات الـ (أ.و.ك) بالموصل، لـ PUKmedia، أن "طيران التحالف قصف 3 مواقع تابعة لتنظيم داعش في مركز قضاء شنكال ما أسفر عن مقتل 11 إرهابياً".
وأضاف السورجي، أن "القصف الجوي إستهدف إيضاً وكراً للتنظيم في أحدى القرى التابعة لقضاء شنكال نجم عنه مقتل 6 إرهابيين وإصابة 4 آخرين فضلاً عن إحراق ما لايقل عن 6 عجلات تابعة لهم"، لافتاً، إلى أن "القصف طال عناصر التنظيم الإرهابي في محوري بعشيقة وبرتلة حيث سقط العشرات من القتلى والجرحى من العناصر الإرهابية وفقاً للمعلومات الأولية الواردة".
وأوضح مسؤول الهيئة العاملة في مركز تنظيمات الـ (أ.و.ك) بالموصل، أن "عبوة ناسفة إنفجرت على أحدى العجلات التي كان يستقلها عدد من العناصر الإرهابية التابعة لداعش ما بين ناحية الشورى والقيارة ادت إلى مقتل إثنين من الإرهابيين وإحتراق عجلتهم بالكامل"، مشيراً في الوقت نفسه، إلى "مقتل 10 غرهابيين آخرين في ناحية العزابية وإصابة آخرين جراء غارات شنها طيران التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة الأمريكية منذ أشهر".


PUKmedia خاص

3/5/2015 11:21:00