داعش يختطف 30 شخصاً ويعدم 15 في الأنبار والموصل

أعلنت وزارة حقوق الانسان، اليوم الثلاثاء، عن توثيقها جرائم جديدة لتنظيم داعش الارهابي في مناطق سيطرته، اذ اختطف 30 شخصاً واعدم 15 اخرين في محافظتي الانبار والموصل.
وقالت الوزارة في بيان حصل PUKmedia على نسخة منه: انه خلال الايام الثلاثة الماضية، اقدمت داعش الارهابي على اعدام 8 مواطنين رمياً بالرصاص في ناحية حصيبة التابعة لقضاء القائم بحجة الادلاء بمعلومات للقوات الامنية وتحديدا طيران الجيش.
واضاف البيان ان داعش اقدمت على اختطاف 30 مواطناً من قرية المشهد التابعة لناحية البغدادي اثناء عملية التعرض المستمرة على الناحية والقرى المحيطة بها ونقلت المختطفين الى جهة مجهولة بذريعة تشكيلهم لوحدة قتالية تنتمي للحشد الشعبي.
وتابع البيان ان داعش اقدمت على اعدام 3 اطباء رمياً بالرصاص ثم احرقت جثثهم في حي الانتصار الواقع على الساحل الايسر لمحافظة نينوى بحجة تآمرهم على احد قياديي تلك العصابات بعد تعرض المذكور لاصابات شديدة خلال المعارك بين العصابات وبين القوات الامنية.
واختتم البيان بذكر الموصل، اذ قتلت داعش 4 اشخاص ونحرت احدهم في سوق باب الطوب وسط المدينة بحجة ممارستهم للسحر كتغطية لاتهامهم الحقيقي بتشكيل خلية في الحشد الشعبي.
PUKmedia

17/2/2015 14:51:00