كربلاء تلقي القبض على 14 مطلوباً للقضاء

أعلن قائد شرطة كربلاء اللواء الحقوقي غانم محمد جعفر  عن القاء القبض على 14 مطلوبا للقضاء بتهم جنائية مختلفة في مناطق متفرقة من المحافظة .
وأوضح جعفر في حديث لـــ PUKmedia، اليوم الاحد، ان " عناصر السيطرات الخارجية ومفارز الشرطة قامت بممارسة امنية للقبض على المتهمين والمطلوبين للقضاء في المحافظة, أسفرت عن إلقاء القبض على 14 مطلوبا تراوحت تهمهم ما بين القتل والسرقة والاحتيال", مبينا ان جميع المقبوض عليهم أحيلوا للقضاء لإكمال الإجراءات القانونية بحقهم .
وأكد جعفر "على تعزيز الإجراءات الأمنية المتخذة في المدينة من خلال إدخال منتسبي الأجهزة الأمنية عبر دورات تدريبية تمكنهم من إحكام السيطرة وضبط الأمن في المحافظة ".
في سياق ليس ببعيد قام محافظ كربلاء عقيل الطريحي بصفته رئيس اللجنة الامنية العليا في المحافظة بايداع ضابط وعدد من عناصر إحدى السيطرات الخارجية السجن بعد إخفاقهم في كشف كمين اعد لمعرفة عمل الأجهزة الأمنية في تلك السيطرة بسبب إهمالهم في تفتيش المركبات بشكل دقيق .
هذا وكان الطريحي قد امر يوم الخميس الماضي برفع حظر التجوال الليلي في عموم المحافظة الذي كان مفروضا منذ سنوات بعد الساعة الثانية عشر ليلا وحتى الساعة الخامسة صباحا .

PUKmedia جميل زنگنة/ كربلاء

8/2/2015 12:19:00