قوباد طالباني: نوابنا سيدافعون عن حقوق شعب كوردستان

اقيمت، اليوم الثلاثاء، احتفالية مهيبة لدعم مرشحي القائمة 162 للاتحاد الوطني الكوردستاني لانتخابات مجلس النواب في ناحية وارماوة التابعة لمحافظة السليمانية. 

وخلال الاحتفالية المهيبة التي شاركت فيها جماهير غفيرة، قال قوباد طالباني، ان ابناء منطقة وارماوة قدموا تضحيات كبيرة في سبيل تحرر شعب كوردستان من الظلم والاضطهاد، مؤكداً ان نواب الاتحاد الوطني الكوردستاني سيدافعون عن حقوق شعب كوردستان.

واضاف قوباد طالباني: ان المشاكل التي تواجه اقليم كوردستان حاليا قسم منها يعالج في بغداد، لذا علينا راسال فريق اكاديمي قوي من نواب الاتحاد الوطني الكوردستاني الى بغداد لمعالجة المشاكل ومواصلة السير على نهج فقيد الامة الرئيس مام جلال.

واوضح: ان الاتحاد الوطني يتعرض لحملة ظالمة، لذا ادعو الى التصويت للقائمة 162 للرد على المنافسين والاعداء، مؤكداً ان اتحاد وطني قوي يعني كوردستان قوية وكوردستان قوية تعني عراق ديمقراطي فيدرالي.

واضاف: ان الاتحاد الوطني الكوردستاني لديه تجربة كبيرة في النضال وهو الذي يستطيع مواصلة النضال من اجل ترسيخ حقوق شعب كوردستان، داعياً الى استمرار الحماس الجماهيري ودعم القائمة 162، مؤكدا ان هذا الحماس هو افضل رد على الاعداء الذين كانوا يقولون بان الاتحاد الوطني الكوردستاني قد انتهى.

ودعا قوباد طالباني، الجماهير الى التصويت للقائمة 162 في يوم 12/5/2018، لانتصار قائمة الشهداء والشباب والتضحيات الكبيرة.

 

 

PUKmedia خاص  

 

8/5/2018 10:00:00