أحدث كتاب


صدور كتاب جديد عن عصبة كادحي كوردستان

صدر حديثا..'كومه له ي ره نجده راني كوردستان'

صدر حديثا، الطبعة الثانية من كتاب "كومه له ي ره نجده راني كوردستان" عصبة كادحي كوردستان، والذي يتناول فيه معده فريد أسسرد (في عدد من الوثائق السياسية والنظرية والتاريخية)، تم طباعة ونشر العديد من الوثائق السرية. اذ ينقل الجزء الجديد من الكتاب عددًا جديدًا من الوثائق السياسية والتاريخية ويتم تصنيف كل وثيقة بناءً على تاريخ نشرها. والمهم فيه  هو أن الوثائق تحتوي على العديد من الموضوعات المهمة والمفيدة التي تتم كتابتها وفقًا لظروف ذلك الوقت والوضع السياسي وكانت مهمة وقتهم.

كتب فريد أسسرد على الكتاب يقول "إن الوثائق التي تم جمعها ووضعها في جزأين من هذا الكتاب لها اختلاف كبير عن تلك التي تم نشرها ، لأن معظم ما تم نشره قبل بنياتها كانت مكرسة لنقل الآراء السياسية ، ولكن في هذا الكتاب ، تم تخصيص معظم الوثائق للحياة الداخلية لجمعية رنجداران كردستان (كومه له ي ره نجده راني كوردستان) ، والحياة الداخلية تعني تلك الموضوعات التي يتم كتابتها فقط للكوادر وأعضاء يتم اتخاذ الإجراءات والإجراءات اللازمة لهم حتى لا يتم إخراجهم من الجمعية ، وبعبارة أخرى ، هذه الوثائق مهمة حقًا وعلى عكس الوثائق الأخرى التي لا تعبر عن الكلام المعلن ولا يحملون أو تنقل أي رسالة إلى خارج الجمعية .

 

PUKmedia


صور خبرية
  • مقبرة تمثيلية بمقر الامم المتحدة تشير الى الاطفال المقتولين في حروب 2018

  • مرور السليمانية توزع باقات ورد للسائقين

  • قرع جرس بدء العام الدراسي في خانقين

  • بدء العام الدراسي الجديد في الاقليم

  • بافل طالباني وعبدالمهدي يبحثان حل المشاكل

  • خانقين1970

  • معلمات من السلميانية 1959

  • دار للايتام بغداد 1955


                                           

المؤبد لعراقي اغتصب مراهقة المانية


قضت محكمة ألمانية يوم الأربعاء بالسجن المؤبد على عراقي أدين باغتصاب وقتل مراهقة في جريمة أثارت غضبا وصدمة في البلاد واستغلها اليمين المتطرف للتنديد بالمهاجرين المسلمين.

ودانت المحكمة المتهم...


  جثمان الشاب روند جبار فرمان يصل السليمانية الاثنين
  ترامب يعين كوردية سفيرة في بلغاريا
                                           

لقاء مع مؤلف كتاب زيارة الى أيزيدخان


من هو سرتيب جوهر؟ كاتب وصحفي كوردي، عمل في مجال الصحافة والاعلام منذ اكثر من 20 سنة، كما انه عمل في العديد من الصحف والمجلات والوسائل الاعلام المرئية والمسموعة باللغتين...


  الاتحاد الوطني يدعو حكومة الاقليم الى الالتزام بقانون الموازنة
  المخرج عزام صالح: الافلام الايرانية مميزة
                                           

الكوافير .. فن قائم بحد ذاته

الكوافير اصبح فنا قائما وشاملا بحد ذاته بعد ان كان نوعا من ممارسة اجتماعية تهتم بها شريحة النساء قبل الرجال واليوم تعادل الطرفان في هذه المعادلة ليصبح حقيقة فنا جماعيا ...


  خطة قصف بغداد بالكيمياوي.. اعترافات ابرار الكبيسي
  خلافات وحلول على هامش زيارة وفد الاقليم الى بغداد

كاريكاتیر