بالصور.. فنانتان مصريتان تخلعان الحجاب


ظهرت الفنانة العائدة من الاعتزال شهيرة مع رفيقتها النجمة سهير رمزي، بدون حجاب وبمكياج كامل، بمناسبة افتتاح أول بازار خيري لبيع منتجات وهدايا "يوم الحب" على أن يذهب العائد لصالح أطفال مستشفى أبو الريش.

شهيرة أعلنت رسميا خلع الحجاب وأكدت رغبتها في العودة لتقديم أعمالا فنية إذا وجدت الأدوار التي تناسب تاريخها الفني وتلائم ظروفها الآن، بينما أشارت سهير رمزي إلي أنها كانت "محتشمة" وتضع غطاء للرأس أو قبعة تكشف عن خصلات الشعر، وليس حجابا بالمعنى المتعارف عليه، وبالأمس تخلت حتى عن غطاء الرأس.

البازار أقيم تحت إشراف سامية أبو الفتوح، وعالية حسونة، ونبفين الشواربي، وملك مدكور، فيما حضر من نجوم الفن سهير رمزي، وشهيرة ومصمم الأزياء هاني البحيري، والإعلامية هويدا بهجت، والإعلامية سهير جودة، والفنانة هالة صدقي، والفنانة التشكيلية رندا فؤاد، وحرم السفير المصري بفرنسا و حرم سفير الكويت في القاهرة.

يذكر ان شهيرة كشفت سابقا عن رغبتها في خلع الحجاب وأبدت خشيتها من ردود فعل جمهورها، وقالت وقتها أنها من "القواعد" ولا يلزمها شرعا التزام غطاء الرأس، وبدأت التخلص من الحجاب تدريجيا بالكشف عن خصلات شعرها في المناسبات العامة مع الاحتفاظ بغطاء للرأس.

 

PUKmedia وكالات

صور خبرية
  • مقبرة تمثيلية بمقر الامم المتحدة تشير الى الاطفال المقتولين في حروب 2018

  • مرور السليمانية توزع باقات ورد للسائقين

  • قرع جرس بدء العام الدراسي في خانقين

  • بدء العام الدراسي الجديد في الاقليم

  • بافل طالباني وعبدالمهدي يبحثان حل المشاكل

  • خانقين1970

  • معلمات من السلميانية 1959

  • دار للايتام بغداد 1955


                                           

المؤبد لعراقي اغتصب مراهقة المانية


قضت محكمة ألمانية يوم الأربعاء بالسجن المؤبد على عراقي أدين باغتصاب وقتل مراهقة في جريمة أثارت غضبا وصدمة في البلاد واستغلها اليمين المتطرف للتنديد بالمهاجرين المسلمين.

ودانت المحكمة المتهم...


  جثمان الشاب روند جبار فرمان يصل السليمانية الاثنين
  ترامب يعين كوردية سفيرة في بلغاريا
                                           

لقاء مع مؤلف كتاب زيارة الى أيزيدخان


من هو سرتيب جوهر؟ كاتب وصحفي كوردي، عمل في مجال الصحافة والاعلام منذ اكثر من 20 سنة، كما انه عمل في العديد من الصحف والمجلات والوسائل الاعلام المرئية والمسموعة باللغتين...


  الاتحاد الوطني يدعو حكومة الاقليم الى الالتزام بقانون الموازنة
  المخرج عزام صالح: الافلام الايرانية مميزة
                                           

الكوافير .. فن قائم بحد ذاته

الكوافير اصبح فنا قائما وشاملا بحد ذاته بعد ان كان نوعا من ممارسة اجتماعية تهتم بها شريحة النساء قبل الرجال واليوم تعادل الطرفان في هذه المعادلة ليصبح حقيقة فنا جماعيا ...


  خطة قصف بغداد بالكيمياوي.. اعترافات ابرار الكبيسي
  خلافات وحلول على هامش زيارة وفد الاقليم الى بغداد

كاريكاتیر