بالصور.. زيارة الرئيس برهم صالح الى السعودية


وصل سيادة رئيس الجمهورية الدكتور برهم صالح والوفد المرافق له، اليوم الأحد 18/11/2018، إلى العاصمة السعودية الرياض في زيارة رسمية إلى المملكة العربية السعودية استجابة للدعوة الرسمية الموجهة إلى سيادته من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

وكان على رأس مستقبلي الرئيس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وعدد من الأمراء والمسؤولين في المملكة، حيث أجريت مراسيم استقبال رسمي عزف فيها النشيدان الوطنيان للبلدين الشقيقين، وتلى ذلك استعراض لحرس الشرف.

وسيعقد رئيس الجمهورية خلال الزيارة اجتماعا مع خادم الحرمين الشريفين، كما سيجري رئيس الجمهورية والوفد المرافق لسيادته عددا من اللقاءات والاجتماعات المهمة مع  الأمراء والمسؤولين في المملكة العربية السعودية. 

ويرافق رئيس الجمهورية في الزيارة كل من وزيري الخارجية السيد محمد الحكيم، والصناعة السيد صالح عبد الله ومحافظ الأنبار علي فرحان، ومحافظ المثنى فالح الزيادي وعدد من السادة المستشارين والخبراء.

وتأتي زيارة رئيس الجمهورية الى الرياض، ضمن جولته الإقليمية لعدد من دول الجوار و التي شملت زيارة إلى الأردن، سبقتها زيارة للكويت والإمارات وأخرى لإيران، لتختتم بالسعودية لإجراء محادثات حول العلاقات الثنائية، إلى جانب التطورات الإقليمية والدولية.

 

PUKmedia

صور خبرية
  • مقبرة تمثيلية بمقر الامم المتحدة تشير الى الاطفال المقتولين في حروب 2018

  • مرور السليمانية توزع باقات ورد للسائقين

  • قرع جرس بدء العام الدراسي في خانقين

  • بدء العام الدراسي الجديد في الاقليم

  • بافل طالباني وعبدالمهدي يبحثان حل المشاكل

  • خانقين1970

  • معلمات من السلميانية 1959

  • دار للايتام بغداد 1955


                                           

المؤبد لعراقي اغتصب مراهقة المانية


قضت محكمة ألمانية يوم الأربعاء بالسجن المؤبد على عراقي أدين باغتصاب وقتل مراهقة في جريمة أثارت غضبا وصدمة في البلاد واستغلها اليمين المتطرف للتنديد بالمهاجرين المسلمين.

ودانت المحكمة المتهم...


  جثمان الشاب روند جبار فرمان يصل السليمانية الاثنين
  ترامب يعين كوردية سفيرة في بلغاريا
                                           

لقاء مع مؤلف كتاب زيارة الى أيزيدخان


من هو سرتيب جوهر؟ كاتب وصحفي كوردي، عمل في مجال الصحافة والاعلام منذ اكثر من 20 سنة، كما انه عمل في العديد من الصحف والمجلات والوسائل الاعلام المرئية والمسموعة باللغتين...


  الاتحاد الوطني يدعو حكومة الاقليم الى الالتزام بقانون الموازنة
  المخرج عزام صالح: الافلام الايرانية مميزة
                                           

الكوافير .. فن قائم بحد ذاته

الكوافير اصبح فنا قائما وشاملا بحد ذاته بعد ان كان نوعا من ممارسة اجتماعية تهتم بها شريحة النساء قبل الرجال واليوم تعادل الطرفان في هذه المعادلة ليصبح حقيقة فنا جماعيا ...


  خطة قصف بغداد بالكيمياوي.. اعترافات ابرار الكبيسي
  خلافات وحلول على هامش زيارة وفد الاقليم الى بغداد

كاريكاتیر