الاتحاد الوطني يجدد دعمه لادارة كركوك


17/9/2017 15:42:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
الاتحاد الوطني يجدد دعمه لادارة كركوك

اعلنت قيادة وتنظيمات الأتحاد الوطني الكوردستاني، اليوم الاحد، رفضها الكامل لقرار مجلس النواب العراقي بشأن اقالة محافظ كركوك، مؤكدة دعمها المطلق لأدارة كركوك ومحافظها، مشددة حرصها للحفاظ على روح التأخي وخدمة جميع مواطني كركوك .

جاء ذلك خلال زيارة اسو مامند عضو المكتب السياسي للأتحاد الوطني الكوردستاني مسؤول تنظيمات الأتحاد الوطني الكوردستاني وقياداته في كركوك والوفد المرافق له الى مبنى المحافظة ومشاركته باللقاء الذي جمع محافظ كركوك الدكتور نجم الدين كريم وموظفي ديوان المحافظة ورؤساء الدوائر الخدمية والوحدات الأدارية.

وقال اسو مامند: اننا جئنا لتقديم الدعم لادارة كركوك ومجلس المحافظة مؤكدين رفضنا لقرار مجلس النواب واصفا القرار بانه باطل من الناحية القانونية، منددا بالافكار الشوفينية والمتطرفة، مجددا الحرص  على أمن واستقرار كركوك وحماية جميع مكوناتها الأخوية .. مشددا ان كركوك لم تمنح لها الصلاحيات ولم يقدم لها الدعم في جهودها الخدمية او استقبالها للنازحين .

من جانبه قال محافظ كركوك الدكتور نجم الدين كريم: اننا باقون في تأدية المهام وخدمة المواطنين من الكورد والعرب والتركمان والكلدوا اشورين، مؤكدا  ان تصويت البرلمان هو قرار سياسي خاطىء .. مستغربا من موقف العبادي ودعوته للحوار وفي نفس الوقت يقدم طلبا بأقالة محافظ كركوك، داعيا جميع اهالي كركوك الى المشاركة في استفتاء كوردستان المقرر اجراؤه في 25 ايلول الحالي.

وفي سياق متصل تحدث محافظ كركوك لعدد من وسائل الاعلام، اننا في البدء نقدم تعازينا الحاره لعوائل شهداء التفجير الأرهابي الذي طال ركوك وندعو الله لهم الرحمة ولجرحانا الشفاء العاجل، مؤكدا ان الاجهزه الأمنية تحقق بالهجوم الارهابي في حي عدن والذي يضم جميع مكونات كركوك، لافتا الى ان الاجهزة الامنية توصلت الى خيوط اولية لمنفذي الجريمة الأرهابية لكي يقدموا للعدالة .

واضاف: ان قرار مجلس النواب بأقالتي هو قرار سياسي 100%  بسبب "رفع علم كوردستان الى جنب علم العراق والأستفتاء في الخامس والعشرين من الشهر الجاري".

واكد ان الاتحاد الوطني الكوردستاني مع اجراء الأستفتاء في موعده المحدد، لافتا الى تزايد الحملة الدعائية خلال الايام المقبلة. 

 

PUKmedia

صور خبرية
  • كارداشيان في مجمع النصب التذكاري لضحايا الإبادة الجماعية للأرمن

  • مهرجان السيارات العريقة في موسكو

  • نازحين كورد من غرب كوردستان

  • مسيرة زومبي ووك في باريس

  • تداعيات إعصار هاغيبيس في اليابان

  • رجال الإنقاذ التايلانديون يصطادون كوبرا طولها أربعة أمتار

  • قرويون وسط حقل من الخيزران الجاف.. الصين

  • مدينة حلب في سوريا..صورة عن فرانس بريس


                                           

بالصور.. الكوردستانيون يتظاهرون في استراليا


تظاهر الكوردستانيون في استراليا تنديدا بالهجمات التركية على غرب كوردستان.

المتظاهرون حملوا لافتات نددت بالعداون التركي، مطالبين المجتمع الدولي بالتدخل بضمان حماية المدنيين.

وافاد مر...


  بالصور.. الكوردستانيون يتظاهرون في الولايات المتحدة
  مظاهرة للجالية الكوردية في غيلزنكيرشن الالمانية
                                           

لقاء مع مؤلف كتاب زيارة الى أيزيدخان


من هو سرتيب جوهر؟ كاتب وصحفي كوردي، عمل في مجال الصحافة والاعلام منذ اكثر من 20 سنة، كما انه عمل في العديد من الصحف والمجلات والوسائل الاعلام المرئية والمسموعة باللغتين...


  الاتحاد الوطني يدعو حكومة الاقليم الى الالتزام بقانون الموازنة
  المخرج عزام صالح: الافلام الايرانية مميزة
                                           

التنمية البشرية.. ومدى تاثيرها علىالمجتمع

تلعب التنمية البشرية دورًا مهمًا في نجاح وتقدّم المجتمع والمؤسسات الموجودة فيه، فهي تساعد على تحسين الإنتاج فيها وضمان استمرارها دون التعرّض لمشكلة الفشل والإفلاس، ومع ...


  محللون: الهجوم التركي سيكون له تداعيات خطيرة
  محتجون يتحدثون لـ PUKmedia عن مظاهرات بغداد

كاريكاتیر