كريستيانو رونالدو أمام القضاء الإسباني من جديد


8/9/2017 11:38:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
كريستيانو رونالدو أمام القضاء الإسباني من جديد

يستعد محامي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، لتقديم أوراق الاعتمادات المالية الخاصة باللاعب، للمحكمة، في اليوم الأخير للمهلة المحددة لتسوية قضية التهرب الضريبي.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن محامي اللاعب الدولي البرتغالي، سيقدم جميع الأوراق المطلوبة، اليوم الجمعة، لقاضي التحقيقات، في إطار الدفاع عن هداف ريال مدريد التاريخي ضد اتهامه بالتهرب الضريبي، فيما يتعلق بحقوق استخدام صورته الدعائية، في الفترة من 2011 حتى 2013.

وأوضحت الصحيفة أن القاضي قد يستدعي "صاروخ ماديرا"، الثلاثاء المقبل، للمثول أمام المحكمة مرة أخرى.
وكانت نيابة مدريد قد اتهمت كريستيانو بالتهرب الضريبي، بقيمة 14.7 مليون يورو، مشيرةً إلى أنه استغل شركة تأسست في عام 2010، كي يُخفي الدخل الذي حققه في إسبانيا، نظير حقوق تسويق صورته.

كما سيقف البرتغالي خورخي مينديز، وكيل أعمال رونالدو، في المحكمة، يوم 19 أكتوبر/تشرين أول المقبل، لبحث التهرب الضريبي المتعلق بصفقاته مع رونالدو، والكولومبي رادميل فالكاو، لاعب موناكو الفرنسي.

وذكرت الصحيفة أن قضية مينديز قد تستغرق وقتًا أطول، إذ أن وكيل الأعمال الشهير لديه لاعبون آخرون متهمون بالتهرب من الضرائب، وأبرزهم: بيبي، مدافع بشكتاش التركي، وفابيو كوينتراو، لاعب سبورتينج لشبونة البرتغالي.

PUKmedia/ وكالات

صور خبرية
  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .


                                           

مسؤول مكتب العلاقات يجتمع مع ممثلي الاتحاد الوطني في فرنسا وهولندا


عقد عضو المكتب السياسي مسؤول مكتب علاقات الاتحاد الوطني الكوردستاني الدكتور سوران جمال طاهر اجتماعاً عبر تطبيق سكايب مع ممثلي الاتحاد الوطني الكوردستاني في فرنسا وهولندا والسويد الدكتور لؤي الجاف و...


  حريق يلتهم منزل عائلة كوردية في تورونتو
  صبّاغ الأحذية
                                           

طه عبدالله: الإعلام له دور اساسي في مختلف المجتمعات


تلعب وسائل الاعلام دورا اساسيا في تطوّر وتقدّم الأوضاع الاقتصاديّة والاجتماعيّة في مختلف المجتمعات. تساعد على نقل وتبادل الحضارات والثقافات بين الشعوب. والاعلامي هو لول...


   الأديب والمناضل مولود إبراهيم يتحدث لـ PUKmedia
  الساعدي: أولويتنا القضاء على النشاط الارهابي
                                           

الايزيديون: الرئيس مام جلال كان مؤمنا بأهمية شنكال

يحتفل الاتحاد الوطني الكوردستاني بالذكرى الـ 45 لتأسيسه بعد ان عقد مؤتمره العام الرابع وانتخب قيادة جديدة تسير على النهج ذاته لفقيد الأمة الرئيس مام جلا...


  PUKmedia يكشف تحديات الجزء الثاني من مسلسل رباب
  بايونير تطلق حملة توعوية للوقاية من كورونا

كاريكاتیر