معصوم يتلقى دعوة رسمية لزيارة الكويت


6/9/2017 15:17:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
معصوم يتلقى دعوة رسمية لزيارة الكويت

تلقى سيادة رئيس الجمهورية الدكتور فؤاد معصوم، اليوم الاربعاء، دعوة رسمية من سمو أمير دولة الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح لزيارة الكويت أكد فيها سموه على أهمية هذه الزيارة لما ستمثله من فرصة جديدة لتطوير العلاقات بين البلدين.

جاء ذلك لدى استقبال سيادته في قصر السلام ببغداد السفير الكويتي لدى العراق السيد سالم غصاب الزمانان الذي نقل أيضا تحيات أمير دولة الكويت إلى الرئيس معصوم وتمنيات الشعب الكويتي لشقيقه الشعب العراقي بالأمن والإستقرار والتقدم.

ورحب الرئيس معصوم بالسفير الكويتي، محملاً إياه تحياته وشكره لأمير دولة الكويت، مؤكداً اهتمامه البالغ ببذل كل جهد يصب في تعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين في كافة المجالات بما يعزز اواصر الصداقة التاريخية والمصالح المشتركة.

وفي جانب آخر من اللقاء تم بحث العلاقات الثنائية الوطيدة وسبل تعزيزها في المجالات كافة، فضلا عن مناقشة آخر التطورات والمستجدات على الساحتين العربية والاقليمية.

من جانبه، أشار السفير الكويتي إلى عمق الروابط التاريخية بين البلدين، معرباً عن استعداد بلاده حكومة وشعبا في تطوير أواصر العلاقة والتعاون مع العراق وعلى كل المستويات، متمنياً للشعب العراقي التقدم والازدهار.

PUKmedia/ إعلام رئاسة الجمهورية

صور خبرية
  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .


                                           

مسؤول مكتب العلاقات يجتمع مع ممثلي الاتحاد الوطني في فرنسا وهولندا


عقد عضو المكتب السياسي مسؤول مكتب علاقات الاتحاد الوطني الكوردستاني الدكتور سوران جمال طاهر اجتماعاً عبر تطبيق سكايب مع ممثلي الاتحاد الوطني الكوردستاني في فرنسا وهولندا والسويد الدكتور لؤي الجاف و...


  حريق يلتهم منزل عائلة كوردية في تورونتو
  صبّاغ الأحذية
                                           

طه عبدالله: الإعلام له دور اساسي في مختلف المجتمعات


تلعب وسائل الاعلام دورا اساسيا في تطوّر وتقدّم الأوضاع الاقتصاديّة والاجتماعيّة في مختلف المجتمعات. تساعد على نقل وتبادل الحضارات والثقافات بين الشعوب. والاعلامي هو لول...


   الأديب والمناضل مولود إبراهيم يتحدث لـ PUKmedia
  الساعدي: أولويتنا القضاء على النشاط الارهابي
                                           

الحوار الاستراتيجي الامريكي العراقي.. 8 ملفات مهمة

من المقرر ان ينطلق الحوار الاستراتيجي بين العراق والولايات المتحدة الامريكية، خلال الايام المقبلة، فيما اكد محللون سياسيون ان عدة جولات ستقام ينضم اليها ممثل عن حكومة اقليم كوردستان لتحديد جوانب ال...


  دعوة لمعالجة أزمة المياه مع دول الجوار
  الاتحاد الوطني.. مظلة للتعايش والتقارب بين الاديان والمكونات

كاريكاتیر