محافظ كركوك: احلام ضرب التعايش لن ترى النور


28/8/2017 12:17:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
محافظ كركوك: احلام ضرب التعايش لن ترى النور

ترأس الدكتور نجم الدين كريم محافظ كركوك اليوم الأثنين 28/8/2017 اجتماعا لرؤساء الدوائر الخدمية بالمحافظة. 

وفي بداية الأجتماع بارك محافظ كركوك لمواطني كركوك وقوات البيشمركة والشرطة والأسايش والدوائر الخدمية بحلول عيد الأضحى المبارك موجها الدوائر الخدمية بوضع خطط تسهم بتأمين خدمات الكهرباء والماء والصحة وقطاعات خدمية اخرى، متمنيا ان يكون العيد فاتحة خير لقرب اطلاق خطة تحرير الحويجة ووضع حدا لمأساة سكانها وضمان لعودة النازحين، مؤكدا اننا لا نعرف توجهات الحكومة الاتحادية اتجاه وجهة العمليات العسكرية القادمة مباركا في الوقت نفسه بتحرير قضاء تلعفر .

وبشأن الاصوات النشاز التي تتحدث كذبا على كركوك.. قال نجم الدين كريم، ان هذه الأصوات تحاول دوما النيل من كركوك وضرب التعايش السلمي بين مواطنيها، مؤكدا ان تلك الأصوات هي التي جلبت الخراب والدمار للعراق ومناطقهم المنكوبة ووفرت البيئة التي ادت لنشوء داعش الارهابي، والتهرب من مسؤولياتهم تجاه النازحين وتخفيف معاناتهم .

وقال ان هذه الأبواق الرخيصة الموجهة صوب كركوك هي محاولة للتغطية على فشلهم السياسي وانعدام دورهم بأنقاذ مدنهم ومساعدة نازحيهم..قائلا ان احلام الفاشلين في ضرب التعايش في كركوك لن ترى النور، لأن تماسك الكركوكين نجح في التصدي لعصابات داعش ودعم قوات البيشمركة في جبهات القتال فكانت كركوك عصية عليهم وستبقى، مؤكدا ان الأستفتاء سيجري في كركوك في الخامس والعشرين من شهر ايلول القادم .

واوعز سيادته الى مديرية بلدية كركوك وبلديات المحافظة بالشروع بحملة تنظيف في عموم المدينة والأقضية والنواحي لتنظيف الاحياء السكنية قبل حلول عيد الاضحى المبارك .

ووجه محافظ كركوك دائرة الطرق والجسور بصيانة مداخل كركوك على طريقي السليمانية واربيل وطريق شارع المطار، وبلدية كركوك لصيانة الطرق في المدينة .

كما واستمع محافظ كركوك لأخر التقارير الفنية حول نسب الأنجاز المتقدمة لمشروع الطريق الحولي الأستراتيجي والذي من المؤمل افتتاحه خلال الفتره القادمة .

وقدم مدير عام تربية كركوك تقريرا عن عن المدارس التي تم تهديمها(72) في زمن الوزير السابق محمد تميم والتي مازالت مهدمة واثرها الكبير في عرقلة جهود تطوير القطاع التربوي في عموم المحافظة .

 

PUKmedia

 

صور خبرية
  • الذكرى الـ 17 لتأسيس PUKmedia

  • الرئيس برهم صالح ونظيره الأمريكي في دافوس

  • الرئيس برهم صالح في دافوس

  • الذكرى الـ 17 لتأسيس PUKmedia

  • الذكرى الـ 17 لتأسيس PUKmedia

  • تساقط الثلوج في صحراء تبوك شمالي السعودية

  • مراسيم أربعينية كوكبة من الشهداء في كفري

  • صورة لفقيد الامة مام جلال سنة 1961 تنشر لأول مرة


                                           

برلمان كوردستان يعد مشروع قانون للمغتربين


طالبت لجنة العلاقات في برلمان كوردستان، المواطنين في اقليم كوردستان والجالية الكوردية في الخارج بارسال ارائهم ومقترحاتهم وملاحظاتهم الى اللجنة، مبينة انها بصدد  بصدد اعداد مشروع قانون يخص الجا...


  احياء ذكرى اغتيال 3 ناشطات كورديات
  النيران تلتهم 3 فتيات كورديات
                                           

ستار أمين: الافلام الوثائقية تنقل صور التجارب القديمة


ستار محمد امين .. المخرج التلفزيوني والمنتج للأفلام الوثائقية وصاحب الخبرة في مجال عمله منذ سنوات، يعمل بجد واصرار لحبه المتفاني لهذه الصناعة التلفزيونية والسينمائية، وهو مستمر بعمله واخر انتاج له ...


  سالار كوشار: لا مراقب للواقع الموسيقي في كوردستان
  الرحالة بدل رفو والعالم بعيون كوردية وإحساس شاعر على بوابات القاهرة
                                           

شفاء النعمة.. خطيب إرهابي ومنظر مراوغ وماكنة فتاوى لا تهدأ

خلف هذه البدانة والكهولة التي بدا عليها الإرهابي شفاء النعمة في الصور التي تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي، يقبع إرهابي خطير مسؤول عن أكثر الفتاوى تشددا ودموية، فهو عا...


  شباب يفتتحون سوقا لعرض منتوجاتهم
  من أجل ابتسامة طفل مصاب بالسرطان.. عروس عراقية تتبرع بتكاليف زواجها

كاريكاتیر