معصوم يتسلم رسالة تضامن من الرئيس الفلسطيني


23/8/2017 18:27:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
معصوم يتسلم رسالة تضامن من الرئيس الفلسطيني

استقبل سيادة رئيس الجمهورية الدكتور فؤاد معصوم في قصر السلام ببغداد عصر اليوم الاربعاء، وزير الخارجية الفلسطيني رياض المالكي والوفد المرافق له.

وفي مستهل اللقاء سلم وزير الخارجية الفلسطيني رسالة خطية من فخامة رئيس دولة فلسطين السيد محمود عباس إلى الرئيس معصوم تضمنت تحيات وتهنئة بلاده للعراق بتحرير الموصل والانتصارات على الارهاب، معربة أيضا عن تضامن الشعب الفلسطيني مع شقيقه الشعب العراقي في معركة البناء والاعمار والاستعداد إلى تطوير وتوسيع العلاقات بين البلدين في كافة المجالات الاقتصادية والطبية وتبادل الخبرات.

وفيما أكد رئيس الجمهورية على عمق العلاقات التي تربط العراق ودولة فلسطين، شدد على استعداد بلاده لمواصلة وتعزيز تعاونها مع دولة فلسطين في كافة المجالات، مرحباً بمشاركة الاستثمارات والخبرات الفلسطينية في خطط اعمار العراق. كما اشار إلى ان العراق كان سبّاقا في الدفاع عن قضية الشعب الفلسطيني وحقوقه العادلة ورفض الظلم التاريخي الذي تعرض له.

كما جدد سيادته التزام العراق بدعم قضية الشعب الفلسطيني في التحرر في كافة الميادين، لا سيما في المحافل الدولية حتى حصوله على كامل حقوقه في العيش الحر الكريم كباقي الأمم، مبدياً الاستعداد لتعزيز علاقات الاخوة بين الشعبين الشقيقين.

من جانبه أشاد وزير الخارجية الفلسطيني بالاستقبال الحافل الذي وجده في العراق مثمنا مواقف الرئيس معصوم حيال الشعب الفلسطيني.

PUKmedia/ إعلام رئاسة الجمهورية

صور خبرية
  • مجموعة من تلاميذ السليمانية عام 1938 ميلادية

  • السليمانية.. كادح ملتزم باجراءات الوقاية ضد كورونا

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .


                                           

مسؤول مكتب العلاقات يجتمع مع ممثلي الاتحاد الوطني في فرنسا وهولندا


عقد عضو المكتب السياسي مسؤول مكتب علاقات الاتحاد الوطني الكوردستاني الدكتور سوران جمال طاهر اجتماعاً عبر تطبيق سكايب مع ممثلي الاتحاد الوطني الكوردستاني في فرنسا وهولندا والسويد الدكتور لؤي الجاف و...


  حريق يلتهم منزل عائلة كوردية في تورونتو
  صبّاغ الأحذية
                                           

طه عبدالله: الإعلام له دور اساسي في مختلف المجتمعات


تلعب وسائل الاعلام دورا اساسيا في تطوّر وتقدّم الأوضاع الاقتصاديّة والاجتماعيّة في مختلف المجتمعات. تساعد على نقل وتبادل الحضارات والثقافات بين الشعوب. والاعلامي هو لول...


   الأديب والمناضل مولود إبراهيم يتحدث لـ PUKmedia
  الساعدي: أولويتنا القضاء على النشاط الارهابي
                                           

تركيا … والكوردي المستباح

ليست الولايات المتحدة الاستثناء في المعاناة من مرض العنصرية. ولعله فعل مصادفة أو وحدة حال بين الفاشيين في العالم، أن يصلنا خبر قيام مجموعة من الشبان الأتراك بقتل شاب كردي لأنه كان يستمع لأغنية كردي...


  الحوار الاستراتيجي الامريكي العراقي.. 8 ملفات مهمة
  دعوة لمعالجة أزمة المياه مع دول الجوار

كاريكاتیر