رالف ابراهام من كركوك: البيشمركة تقاتل كالنمور


23/8/2017 14:31:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
رالف ابراهام من كركوك: البيشمركة تقاتل كالنمور

أستقبل الدكتور نجم الدين كريم محافظ كركوك اليوم الأربعاء 23/8/2017 بمكتبه الرسمي رالف أبراهام عضو الكونغرس الأمريكي عن ولاية لويزيانا.

وقدم محافظ كركوك ايجازا للأوضاع السياسية والامنية والأقتصادية في كركوك، وأستقبالها للنازحين الهاربين من عصابات داعش الارهابي، والتصدي الشجاع لقوات البيشمركة والاجهزه الامنية ونجاحهم بحماية جميع مواطني كركوك، الى جانب بحث موضوع الأستفتاء ومشاركة كركوك فيه .

واشار الدكتور نجم الدين كريم الى ان كركوك تعرضت طيلة العقود الماضية لعمليات تغير ديمغرافي فرضها النظام السابق، مؤكدا ان سياسات البعث البائد شملت عمليات الترحيل والتهجير والتعريب وتقطيع اوصال كركوك وربطها بمحافظات اخرى ومصادرة املاك المدنيين ومنعهم من التعين والعمل بحرية ومازالت كركوك حتى اليوم تعاني من أثار هذه السياسيات الخاطئة عبر قوانين وقرارات ووقائع حاول فرضها النظام السابق والباقية الى الان، لكن ارادة اهالي كركوك واصراهم على العيش انعكست بواقع جعلها اكثر انسجاما وترابطا وتأخي بين مكوناتها وهي احدى دعائم الانتصار على داعش الارهابي .

ووصف أبراهام ان قوات البيشمركة بأنها تقاتل كالنمور في مواجهة داعش وهي مفخرة في الحرب على الأرهاب، مؤكدا دعمه التام لأجراء الاستفتاء المقرر اجراؤها في 25 ايلول المقبل.

وعبر رالف ابراهام عن اعجابه بالتطور والتعايش والتسامح الموجود في كركوك، لافتاً الى ان كركوك هي من المدن الآمنة والمستقرة بفضل تضحيات البييشمركة والوحدة المجتمعية الداعمة له .

 

PUKmedia

صور خبرية
  • ايفانكا ترامب في جامع الشيخ زايد

  • اجتماع المجلس القيادي يوم السبت 16 شباط

  • فالانتاين في السليمانية

  • استمرار تظاهرات بغداد وعدة محافظات بمشاركة نسوية بارزة

  • إجتماع المجلس القيادي يوم الخميس 13 شباط

  • حمامات تطير فوق مبنى المتحف الوطني" امنة سوركة:" في السليمانية

  • كوردستان.. توفير الطعام للطيور والحيوانات خلال فصل الشتاء القارص

  • تساقط الثلوج على الموصل


                                           

العراق يرفض عسكرة الفضاء الخارجي


شارك، بكر فتاح، السفير والممثل الدائم للعراق في مكتب الامم المتحدة في فيينا في اجتماعات الدورة السابعة والخمسين للجنة العلمية والتقنية التابعة لمكتب الامم المتحدة لشؤون الفضاء الخارجي للفترة 3-14/ ...


  وزير الهجرة يؤكد عودة العراقيين من دول المهجر طوعا
  قرار تركي لمصلحة الجالية العراقية
                                           

معتز حماد: فرشاة الفنان سلاح قادر أن يكتب تاريخياً


يبحثُ في رسوماتهِ عن وطنٍ يحترمُ الجميعَ ويستمدُّ قوته الفنية من هموم الناس وأوجاعهم، وعلى صوت فيروز حيث يكمنُ سرُ الإبداع، لا يطيلُ حديثاً ولا يدخل في جدالٍ يختصرُ الأ...


  ستار أمين: الافلام الوثائقية تنقل صور التجارب القديمة
  سالار كوشار: لا مراقب للواقع الموسيقي في كوردستان
                                           

عاملة صالون عراقية تنحر والدتها.. تفاصيل جريمة مروعة

استيقظ أهالي بغداد في اليوم الأول من السنة الجديدة على جريمة بشعة بعدما أقدمت فتاة على نحر والدتها وفصل رأسها داخل صالون للحلاقة في منطقة الشعب ومن ثم الهروب إلى محافظة...


   يوم واحد لا يكفي للحب
  خبير: عمليات ابطال العراق استباقية

كاريكاتیر