وفاة الراقصة المصرية غزل بظروف غامضة


5/8/2017 11:25:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
وفاة الراقصة المصرية غزل بظروف غامضة

شيع العشرات جثمان الراقصة المصرية "غزل" من مسجد السيدة نفيسة بالعاصمة المصرية القاهرة بعد أداء صلاة الجنازة عليها، متوجهين لمحافظة الإسكندرية لدفن الجثمان، بعدما لقيت مصرعها أثناء إجراء عملية بأحد المستشفيات في حدائق الأهرام وحضر تشييع الجنازة سعد الصغير، بجانب أسرة الراقصة.

كانت نيابة الهرم برئاسة المستشار أحمد عطية، أمرت بإخلاء سبيل مدير مستشفى "ف" بمنطقة حدائق الأهرام، و3 ممرضات، بضمان وظيفتهم من سرايا النيابة، وإخلاء سبيل "أميرة.ع" طبيبة بالمستشفى بكفالة مالية قدرها 20 ألف جنيه، بعد اتهامهم بالإهمال الذي تسبب في وفاة الراقصة "غزل" داخل المستشفى، عقب إجرائها عملية جراحية لتنظيف الرحم عقب تعرضها للإجهاض.

واستمعت النيابة لأقوال والد الراقصة وزوجها، والذين أكدوا أن "غزل"، كانت متزوجة منه عرفياً، إلا أن الجنين توفي في بطنها، وكان من الضروري إجراء عملية جراحية عاجلة لها، إلا أن حالتها الصحية تدهورت عقب إجراء الجراحة، حتى فارقت الحياة، واتهموا مسؤولي المستشفى بالإهمال الذي تسبب في وفاتها.

وفي ذات السياق اكد المطرب سعد الصغير بان الحقيقة الكاملة لوفاة الراقصة الراحلة، حيث قال (غزل لم تمت من السيلكون وحرام الناس تقول كدة عليها لأنها ماتت خلاص) مضيفاً: من 3 أشهر غزل اتزحلقت في الحمام وكانت وقتها حامل، وذهبت لأقرب مستشفى في المنطقة التي تسكن بها بحدائق الأهرام، واكتشفت أن الجنين توفي وبالتالى كان لابد من إجراء عملية جراحية، وبالفعل حدث ذلك ثم خرجت من المستشفى ومارست حياتها بشكل طبيعي دون أن تشعر بأى تعب".

وأكد سعد الصغير،"غزل تحدثت مع زوجها عمرو ليلة أمس وأخبرته أنها تشعر ببعض التعب وتحدثت مع الطبيبة المعالجة لها وأخبرتها بضرورة حضورها إلى المستشفى، وبعد عمل الفحوصات أخبرتها الطبيبة أن هناك بقايا من الجنين لا يزال فى أحشائها وهو ما يتطلب جراحة، لوجود نزيف داخلي".

 

 

 

PUKmedia القاهرة – ابراهيم محمد شريف

 

 

صور خبرية
  • السليمانية.. كادح ملتزم باجراءات الوقاية ضد كورونا

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .


                                           

مسؤول مكتب العلاقات يجتمع مع ممثلي الاتحاد الوطني في فرنسا وهولندا


عقد عضو المكتب السياسي مسؤول مكتب علاقات الاتحاد الوطني الكوردستاني الدكتور سوران جمال طاهر اجتماعاً عبر تطبيق سكايب مع ممثلي الاتحاد الوطني الكوردستاني في فرنسا وهولندا والسويد الدكتور لؤي الجاف و...


  حريق يلتهم منزل عائلة كوردية في تورونتو
  صبّاغ الأحذية
                                           

طه عبدالله: الإعلام له دور اساسي في مختلف المجتمعات


تلعب وسائل الاعلام دورا اساسيا في تطوّر وتقدّم الأوضاع الاقتصاديّة والاجتماعيّة في مختلف المجتمعات. تساعد على نقل وتبادل الحضارات والثقافات بين الشعوب. والاعلامي هو لول...


   الأديب والمناضل مولود إبراهيم يتحدث لـ PUKmedia
  الساعدي: أولويتنا القضاء على النشاط الارهابي
                                           

تركيا … والكوردي المستباح

ليست الولايات المتحدة الاستثناء في المعاناة من مرض العنصرية. ولعله فعل مصادفة أو وحدة حال بين الفاشيين في العالم، أن يصلنا خبر قيام مجموعة من الشبان الأتراك بقتل شاب كردي لأنه كان يستمع لأغنية كردي...


  الحوار الاستراتيجي الامريكي العراقي.. 8 ملفات مهمة
  دعوة لمعالجة أزمة المياه مع دول الجوار

كاريكاتیر