ادارة كركوك: النائب تميم يكذب للحصول على امتيازات مالية وسياسية


19/7/2017 09:12:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
ادارة كركوك: النائب تميم يكذب للحصول على امتيازات مالية وسياسية

حملت ادارة محافظة كركوك النائب محمد تميم، مسؤولية المآسي والويلات التي حلت بالمكون العربي في كركوك، في حين اتهمته بأنه عمل بعد العام 2003 مع ارهابي النقشبندية في استهداف الكورد في قضاء الحويجة وترحيلهم، ودعم ساحات الاعتصام التي مهدت لداعش الارهابي للسيطرة على مناطق جنوبي كركوك وغربيها.

وقال بيان صادر عن المكتب الاعلامي لمحافظ كركوك الدكتور نجم الدين كريم ردا على الاكاذيب والافتراءات التي حملها النائب تميم على ادارة كركوك بالقول  مرة اخرى: يخرج الينا النائب محمد تميم لظهر نفاقه واكاذيبه الى كركوك التي تحتضن منذ احداث حزيران العام 2014 وحتى اليوم اكثر من 35 الف اسرة نازحة من قضاء الحويجة والنواحي التابعه لها الى جانب استقبالها لأكثر من 650 الف نازح من محافظات ومدن عدة.

وخاطب المكتب الاعلامي النائب محمد تميم بالقول: انت ياسيد تميم عملت مع اصدقائك النقشبندية على طرد واستهداف وقتل المواطنين الكورد من اهالي الحويجة بعد العام 2003 وانت من ساهم في تنظيم ساحات الاعتصام واستوليت على تعويضات الحكومة الاتحادية المقدمة لعوائل شهداء ساحة الحويجة  لنفسك.. متسائلا: ان جميع نازحي الحويجة يعلمون جيدا انكم لم تقم بزيارتهم في مخميات النزوح في كركوك او احيائها السكنية في يوم من الايام سواء كان ذلك في برد الشتاء القارص او حر الصيف اللاهب  سوى مساعيكم للظهور والبروز والبناء الشخصي على حساب مأساة اهالي الحويجة ونواحيها الذين هم جزء من مواطني كركوك وهم يشهدون على مدى الرعاية التي يحضون بها في كركوك والحماية التي يحصلون عليه من قبل قوات البيشمركة والشرطة والآسايش بعدما هربوا بأنفسهم من عصابات داعش وتركوا اراضيهم ومنازلهم وثرواتهم وحقولهم الزراعية.

وبين المكتب الاعلامي: ان النائب تميم ومعه البعض عرقلوا مشاريع عدة لاجراء انتخابات كركوك وبالتالي حرموا المكون العربي من استحقاقاته الانتخابية.. مؤكدا ان النائب تميم وخلال عمله كوزير للتربية لم يقم بزيارة كركوك ولامرة واحدة للاطلاع على معاناة اهلها واحتياجاتهم ومستوى التربية فيها سوى انه قام بتعين المئات من اقاربه الذين التحقوا بعد احداث حزيران العام 2014 بتنظيم داعش الارهابي وهذه بشهادة اهل الحويجة انفسهم.

ووجه المكتب الاعلامي لمحافظ كركوك حديثه للنائب تميم بالقول: انكم من وراء اتهاماتكم الباطلة تحاولون الحصول على امتيازات مالية وسياسية عن طريق تغير خندقكم من هنا الى هناك وتنحون  حسب اتجاه الريح.. مذكرا تميم: بالقول ان الذين تريد تقديم الولاء لهم مجددا سوى لن يعطوك ثقتهم بكم مرة اخرى لانهم يعلمون تأريخكم الفاسد واكاذيبكم التي كشفتها معاناة اهلنا بالحويجة والحرب المقدسة ضد عصابات داعش الارهابية.

وخلص المكتب الاعلامي لمحافظ كركوك بالتأكيد ان لجنة ازالة التجاوزات في محافظة كركوك تضم ممثلين من جميع مكونات المحافظة ولاتستهدف مكون دون آخر بل هدفها تطبيق القانون والحفاظ على الاملاك العامة والخاصة.

 

 

PUKmedia كركوك

صور خبرية
  • البيشمركة احبطت هجوما ارهابيا بدماء 3 شهداء

  • جانب من اجتماع المجلس القيادي للاتحاد الوطني الكوردستاني

  • ضلاة الجنازة على شهيد من البيشمركة في كرميان

  • البيشمركة تحبط مخططا لداعش في كرميان

  • فصل الخريف وتساقط الاوراق

  • جانب من اجتماع مجلس وزراء اقليم كوردستان

  • قرعة بطولة كوبا أمريكا

  • إفتتاح مكتبة خاصة بالمكفوفين بالسليمانية


                                           

شاب كوردي يضرم النار في نفسه


اضرب شاب كوردي " 28 عاما" بنفسه النار، يوم الاربعاء، امام مبنى المفوضية السامية للاجئين التابعة للامم المتحدة في سويسرا.

وافاد مراسلنا، ان الشاب وهو من ا...


  صحفي كوردي يحصل على جائزة رفيعة في النرويج
  بالصور.. الكوردستانيون يتظاهرون في استراليا
                                           

الرحالة بدل رفو والعالم بعيون كوردية وإحساس شاعر على بوابات القاهرة


الشاعر “بدل رفو” يتنفس الشاعر كما يتنفس البلبل هواء الصباح ويرسل تغريداتة العذبة على سفوح التلال فتخضر الطبيعة بجمالها وترتدي ثوبها السندسي الأخضر الجميل، ت...


  لاهور شيخ جنكي: الاتحاد الوطني يؤسس لفكر سياسي جديد
   دارا علي يجسد همومه وهموم الآخرين بفرشاته الناعمة
                                           

المجلس المركزي ينشر بلاغا من سبع نقاط حول المؤتمر العام الرابع

عقدت سكرتارية ومسؤولي لجان المجلس المركزي اجتماعا مساء اليوم الاربعاء (4/12/2019) في مبنى المجلس بمحافظة السليمانية، وبعد مناقشة معمقة مستفيظة للتطورات الراهنة حول المؤ...


  بلاسخارت تؤكد الأهمية الحاسمة للمساءلة والعدالة الكاملة على جميع المستويات
  اكثر من 86 حالة اعتقال تعسفي بعفرين في تشرين الثاني

كاريكاتیر