ادارة كركوك: النائب تميم يكذب للحصول على امتيازات مالية وسياسية


19/7/2017 09:12:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
ادارة كركوك: النائب تميم يكذب للحصول على امتيازات مالية وسياسية

حملت ادارة محافظة كركوك النائب محمد تميم، مسؤولية المآسي والويلات التي حلت بالمكون العربي في كركوك، في حين اتهمته بأنه عمل بعد العام 2003 مع ارهابي النقشبندية في استهداف الكورد في قضاء الحويجة وترحيلهم، ودعم ساحات الاعتصام التي مهدت لداعش الارهابي للسيطرة على مناطق جنوبي كركوك وغربيها.

وقال بيان صادر عن المكتب الاعلامي لمحافظ كركوك الدكتور نجم الدين كريم ردا على الاكاذيب والافتراءات التي حملها النائب تميم على ادارة كركوك بالقول  مرة اخرى: يخرج الينا النائب محمد تميم لظهر نفاقه واكاذيبه الى كركوك التي تحتضن منذ احداث حزيران العام 2014 وحتى اليوم اكثر من 35 الف اسرة نازحة من قضاء الحويجة والنواحي التابعه لها الى جانب استقبالها لأكثر من 650 الف نازح من محافظات ومدن عدة.

وخاطب المكتب الاعلامي النائب محمد تميم بالقول: انت ياسيد تميم عملت مع اصدقائك النقشبندية على طرد واستهداف وقتل المواطنين الكورد من اهالي الحويجة بعد العام 2003 وانت من ساهم في تنظيم ساحات الاعتصام واستوليت على تعويضات الحكومة الاتحادية المقدمة لعوائل شهداء ساحة الحويجة  لنفسك.. متسائلا: ان جميع نازحي الحويجة يعلمون جيدا انكم لم تقم بزيارتهم في مخميات النزوح في كركوك او احيائها السكنية في يوم من الايام سواء كان ذلك في برد الشتاء القارص او حر الصيف اللاهب  سوى مساعيكم للظهور والبروز والبناء الشخصي على حساب مأساة اهالي الحويجة ونواحيها الذين هم جزء من مواطني كركوك وهم يشهدون على مدى الرعاية التي يحضون بها في كركوك والحماية التي يحصلون عليه من قبل قوات البيشمركة والشرطة والآسايش بعدما هربوا بأنفسهم من عصابات داعش وتركوا اراضيهم ومنازلهم وثرواتهم وحقولهم الزراعية.

وبين المكتب الاعلامي: ان النائب تميم ومعه البعض عرقلوا مشاريع عدة لاجراء انتخابات كركوك وبالتالي حرموا المكون العربي من استحقاقاته الانتخابية.. مؤكدا ان النائب تميم وخلال عمله كوزير للتربية لم يقم بزيارة كركوك ولامرة واحدة للاطلاع على معاناة اهلها واحتياجاتهم ومستوى التربية فيها سوى انه قام بتعين المئات من اقاربه الذين التحقوا بعد احداث حزيران العام 2014 بتنظيم داعش الارهابي وهذه بشهادة اهل الحويجة انفسهم.

ووجه المكتب الاعلامي لمحافظ كركوك حديثه للنائب تميم بالقول: انكم من وراء اتهاماتكم الباطلة تحاولون الحصول على امتيازات مالية وسياسية عن طريق تغير خندقكم من هنا الى هناك وتنحون  حسب اتجاه الريح.. مذكرا تميم: بالقول ان الذين تريد تقديم الولاء لهم مجددا سوى لن يعطوك ثقتهم بكم مرة اخرى لانهم يعلمون تأريخكم الفاسد واكاذيبكم التي كشفتها معاناة اهلنا بالحويجة والحرب المقدسة ضد عصابات داعش الارهابية.

وخلص المكتب الاعلامي لمحافظ كركوك بالتأكيد ان لجنة ازالة التجاوزات في محافظة كركوك تضم ممثلين من جميع مكونات المحافظة ولاتستهدف مكون دون آخر بل هدفها تطبيق القانون والحفاظ على الاملاك العامة والخاصة.

 

 

PUKmedia كركوك

صور خبرية
  • عودة اول وجبة من الحجاج الى كوردستان

  • عائلة تعمل في زراعة التبغ باقليم كوردستان

  • مهرجان الدف شرقي كوردستان

  • عملية عسكرية للبيشمركة في كولجو

  • توقيع ديوان للشاعرة كزال احمد في كركوك

  • رئيس الجمهورية يكرم الطلبة المتفوقين ويؤكد تمسك العراقيين بالتفوق والإبداع

  • الذكرى السادسة لرحيل الشاعر الكبير شيركو بيكس

  • السليمانية.. تستذكر آبادة الايزيديين


                                           

المؤبد لعراقي اغتصب مراهقة المانية


قضت محكمة ألمانية يوم الأربعاء بالسجن المؤبد على عراقي أدين باغتصاب وقتل مراهقة في جريمة أثارت غضبا وصدمة في البلاد واستغلها اليمين المتطرف للتنديد بالمهاجرين المسلمين.

ودانت المحكمة المتهم...


  جثمان الشاب روند جبار فرمان يصل السليمانية الاثنين
  ترامب يعين كوردية سفيرة في بلغاريا
                                           

التشكيلي صباح بكر: تأثرت بالمدرسة الواقعية وانسجامي مع الالوان هو مبتغاي


ولد في كركوك عام 1965  واكمل قسم الفنون التشكيلية في معهد الفنون الجميلة بالموصل عام 1988 ، بداياته مع فن الرسم تعود الى المرحلة المتوسطة ، بتشجيع من مدرس الفن الاستاذ اروان  تطورت قابليا...


  التشكيلي صباح بكر: تأثرت بالمدرسة الواقعية وانسجامي مع الالوان هو مبتغاي
  حوار مع لاهور شيخ جنكي
                                           

شارع الجمهورية في كركوك .. ذكريات السنين الممتعة

شارع الجمهورية بمدينة كركوك الذي عشقناه منذ الطفولة بدءا بفندق سمير أميس ومرورا  ب  لفة  روست (دايى عباس)المشهورة  والتي كانت رائحة لفاته تفوح من بعد مئات الأمتار وكان يركن في ا...


  السليمانية... منظمة توزع لحوم الاضاحي على المحتاجين
  ماذا تعني الكتابة على واجهات السيارات في بغداد؟

كاريكاتیر