رئيس الجمهورية يهنئ بتحرير الموصل ويشيد ببسالة قواتنا المسلحة


11/7/2017 12:07:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
رئيس الجمهورية يهنئ بتحرير الموصل ويشيد ببسالة قواتنا المسلحة

هنأ سيادة رئيس الجمهورية الدكتور فؤاد معصوم، الشعب العراقي الأبي والعالم اجمع بتحرير مدينة الموصل بالكامل وحيا قادة وضباط وجنود قواتنا المسلحة على كفاءتهم وبسالتهم في تحقيق هذا النصر التاريخي العظيم، مشيدا ببطولة وتضحيات كافة تشكيلاتها من قوات مكافحة الارهاب والجيش والشرطة الاتحادية والقوة الجوية والطيران الحربي وقوات البيشمركة والحشد الشعبي والمتطوعين من ابناء العشائر والمدنيين، كما أكد عزم العراق على المضي قدما نحو القضاء التام على الارهاب دون هوادة وعلى اعادة اعمار الموصل وكافة المناطق المحررة. 

وفيما ثمن الرئيس معصوم دور التحالف الدولي ومساندة الدول الصديقة في دحر عصابات داعش الارهابية المجرمة، وجه بالاهتمام الخاص بعوائل الشهداء ومعالجة الجرحى وحماية المدنيين والنازحين. وفي ما يأتي نص التهنئة: 

 

"نهنئ شعبنا العراقي الأبي والعالم اجمع بالانتصار التاريخي العظيم الذي حققه ابطال قواتنا المسلحة اليوم بتحرير مدينة الموصل بالكامل والحاق هزيمة كبرى بعصابات داعش الإرهابية. 

كما نحيي كفاءة وبسالة قادة وضباط وجنود قواتنا المسلحة بكافة تشكيلاتها الباسلة من قوات مكافحة الارهاب والجيش والشرطة الاتحادية والقوة الجوية والطيران الحربي وقوات البيشمركة وفصائل الحشد الشعبي والمتطوعين من ابناء العشائر والمدنيين ونثمن عاليا روح الإقدام والتضحية والاصرار التي أظهروها في صنع هذا النصر العظيم معاً بوحدتهم البطولية وشجاعتهم في جبهات المعارك ما اثار اعجاب وتضامن وثقة شعوب العالم اجمع. 

واذ نغتنم هذه الفرصة التاريخية لنحيي قوة ارادة ابناء شعبنا وعمق وحدتهم في مواجهة الارهاب ونثمن الدعم العسكري الذي قدمه التحالف الدولي ومساندة الدول الصديقة في دحر عصابات داعش الارهابية المجرمة، نشدد على وجوب الاهتمام الخاص بعوائل الشهداء ومعالجة الجرحى من ابناء قواتنا المسلحة كافة، كما نؤكد في الوقت ذاته على لزوم مضاعفة الجهود لحماية المدنيين واعادة النازحين والبدء فورا باعداد الخطط للمباشرة باعادة اعمار الموصل وكافة المناطق المنكوبة بجرائم داعش. 

ان شعبنا سيواصل معركته ضد فلول عصابات داعش الارهابية دون هوادة حتى تطهير كل شبر من اراضي بلادنا من رجسها والحاق الهزيمة الكاملة والحاسمة بها في كل الجبهات وبما يمهد لاحلال الاستقرار والسلام والازدهار في بلادنا والمنطقة باسرها. 

 

 

PUKmedia 

صور خبرية
  • دمى ثلجية في حاج عمران التي شهدت تساقط ثلوج كثيفة

  • تساقط الثلوج في الانبار

  • قرار بإقامة مباريات الدوري العراقي في اقليم كوردستان

  • رئيس الجمهورية الدكتور برهم صالح يلتقي بابا الفاتيكان

  • الذكرى الـ 17 لتأسيس PUKmedia

  • الرئيس برهم صالح ونظيره الأمريكي في دافوس

  • الرئيس برهم صالح في دافوس

  • الذكرى الـ 17 لتأسيس PUKmedia


                                           

قرار تركي لمصلحة الجالية العراقية


 قامت وزارة الداخلية-المديرية العامة للهجرة في تركيا اليوم الجمعة باستثناء ابناء الجالية العراقية من احكام قانون الاقامة التركي الجديد.

  برلمان كوردستان يعد مشروع قانون للمغتربين
  احياء ذكرى اغتيال 3 ناشطات كورديات

                                           

ستار أمين: الافلام الوثائقية تنقل صور التجارب القديمة


ستار محمد امين .. المخرج التلفزيوني والمنتج للأفلام الوثائقية وصاحب الخبرة في مجال عمله منذ سنوات، يعمل بجد واصرار لحبه المتفاني لهذه الصناعة التلفزيونية والسينمائية، وهو مستمر بعمله واخر انتاج له ...


  سالار كوشار: لا مراقب للواقع الموسيقي في كوردستان
  الرحالة بدل رفو والعالم بعيون كوردية وإحساس شاعر على بوابات القاهرة
                                           

اعلان حالة الطوارىء.. ماهو وباء كورونا؟

تواصلت حالات الإعلان عن إصابات مؤكدة بفيروس كورونا في دول العالم، مثلما حدث في فرنسا، الجمعة، وأستراليا وماليزيا، السبت، الأمر الذي دفع بعض الدول لاتخاذ إجراءات للحيلولة دون وصول المرض إليها.

...


  إنتحار شاب ايزدي يسلط الضوء على أسباب الانتحار
  رئيس الجمهورية نقل رسالة العراق الى العالم في دافوس

كاريكاتیر