رئيس الجمهورية يهنئ بتحرير الموصل ويشيد ببسالة قواتنا المسلحة


11/7/2017 12:07:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
رئيس الجمهورية يهنئ بتحرير الموصل ويشيد ببسالة قواتنا المسلحة

هنأ سيادة رئيس الجمهورية الدكتور فؤاد معصوم، الشعب العراقي الأبي والعالم اجمع بتحرير مدينة الموصل بالكامل وحيا قادة وضباط وجنود قواتنا المسلحة على كفاءتهم وبسالتهم في تحقيق هذا النصر التاريخي العظيم، مشيدا ببطولة وتضحيات كافة تشكيلاتها من قوات مكافحة الارهاب والجيش والشرطة الاتحادية والقوة الجوية والطيران الحربي وقوات البيشمركة والحشد الشعبي والمتطوعين من ابناء العشائر والمدنيين، كما أكد عزم العراق على المضي قدما نحو القضاء التام على الارهاب دون هوادة وعلى اعادة اعمار الموصل وكافة المناطق المحررة. 

وفيما ثمن الرئيس معصوم دور التحالف الدولي ومساندة الدول الصديقة في دحر عصابات داعش الارهابية المجرمة، وجه بالاهتمام الخاص بعوائل الشهداء ومعالجة الجرحى وحماية المدنيين والنازحين. وفي ما يأتي نص التهنئة: 

 

"نهنئ شعبنا العراقي الأبي والعالم اجمع بالانتصار التاريخي العظيم الذي حققه ابطال قواتنا المسلحة اليوم بتحرير مدينة الموصل بالكامل والحاق هزيمة كبرى بعصابات داعش الإرهابية. 

كما نحيي كفاءة وبسالة قادة وضباط وجنود قواتنا المسلحة بكافة تشكيلاتها الباسلة من قوات مكافحة الارهاب والجيش والشرطة الاتحادية والقوة الجوية والطيران الحربي وقوات البيشمركة وفصائل الحشد الشعبي والمتطوعين من ابناء العشائر والمدنيين ونثمن عاليا روح الإقدام والتضحية والاصرار التي أظهروها في صنع هذا النصر العظيم معاً بوحدتهم البطولية وشجاعتهم في جبهات المعارك ما اثار اعجاب وتضامن وثقة شعوب العالم اجمع. 

واذ نغتنم هذه الفرصة التاريخية لنحيي قوة ارادة ابناء شعبنا وعمق وحدتهم في مواجهة الارهاب ونثمن الدعم العسكري الذي قدمه التحالف الدولي ومساندة الدول الصديقة في دحر عصابات داعش الارهابية المجرمة، نشدد على وجوب الاهتمام الخاص بعوائل الشهداء ومعالجة الجرحى من ابناء قواتنا المسلحة كافة، كما نؤكد في الوقت ذاته على لزوم مضاعفة الجهود لحماية المدنيين واعادة النازحين والبدء فورا باعداد الخطط للمباشرة باعادة اعمار الموصل وكافة المناطق المنكوبة بجرائم داعش. 

ان شعبنا سيواصل معركته ضد فلول عصابات داعش الارهابية دون هوادة حتى تطهير كل شبر من اراضي بلادنا من رجسها والحاق الهزيمة الكاملة والحاسمة بها في كل الجبهات وبما يمهد لاحلال الاستقرار والسلام والازدهار في بلادنا والمنطقة باسرها. 

 

 

PUKmedia 

صور خبرية
  • رئيس الجمهورية يزور مبنى وزارة الدفاع الاتحادية

  • جانب من احتفالات كنائس سهل نينوى بعيد إنتقال مريم العذراء

  • عودة اول وجبة من الحجاج الى كوردستان

  • عائلة تعمل في زراعة التبغ باقليم كوردستان

  • مهرجان الدف شرقي كوردستان

  • عملية عسكرية للبيشمركة في كولجو

  • توقيع ديوان للشاعرة كزال احمد في كركوك

  • رئيس الجمهورية يكرم الطلبة المتفوقين ويؤكد تمسك العراقيين بالتفوق والإبداع


                                           

المؤبد لعراقي اغتصب مراهقة المانية


قضت محكمة ألمانية يوم الأربعاء بالسجن المؤبد على عراقي أدين باغتصاب وقتل مراهقة في جريمة أثارت غضبا وصدمة في البلاد واستغلها اليمين المتطرف للتنديد بالمهاجرين المسلمين.

ودانت المحكمة المتهم...


  جثمان الشاب روند جبار فرمان يصل السليمانية الاثنين
  ترامب يعين كوردية سفيرة في بلغاريا
                                           

التشكيلي صباح بكر: تأثرت بالمدرسة الواقعية وانسجامي مع الالوان هو مبتغاي


ولد في كركوك عام 1965  واكمل قسم الفنون التشكيلية في معهد الفنون الجميلة بالموصل عام 1988 ، بداياته مع فن الرسم تعود الى المرحلة المتوسطة ، بتشجيع من مدرس الفن الاستاذ اروان  تطورت قابليا...


  التشكيلي صباح بكر: تأثرت بالمدرسة الواقعية وانسجامي مع الالوان هو مبتغاي
  حوار مع لاهور شيخ جنكي
                                           

شارع الجمهورية في كركوك .. ذكريات السنين الممتعة

شارع الجمهورية بمدينة كركوك الذي عشقناه منذ الطفولة بدءا بفندق سمير أميس ومرورا  ب  لفة  روست (دايى عباس)المشهورة  والتي كانت رائحة لفاته تفوح من بعد مئات الأمتار وكان يركن في ا...


  السليمانية... منظمة توزع لحوم الاضاحي على المحتاجين
  ماذا تعني الكتابة على واجهات السيارات في بغداد؟

كاريكاتیر