اطلاق جائزة الصحافة الاقتصادية العراقية


22/5/2017 15:43:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
اطلاق جائزة الصحافة الاقتصادية العراقية

أعلنت رابطة المصارف العراقية، عن اطلاق جائزة الصحافة الاقتصادية للاعمال الصحفية المنشورة خلال العام ٢٠١٦، مؤكدة أن الترشيح على الجائزة يغلق في ٢٠ من الشهر المقبل.

وقال بيان صدر عن الرابطة تابعه PUKmedia: "نعلن اطلاق جائزة الصحافة الاقتصادية العراقية في فنون العمل الصحفي الحوار والتحقيق والمقال، ونبدأ باستقبال ترشيحات الاعمال الصحفية التي نشرت في الفترة 1/1/2016 وحتى 31/12/2016 خلال 20 أيار الحالي وحتى 20 حزيران المقبل”. مشيرةً الى أن "الترشيحات نستقبلها عبر البريد الالكتروني التالي [email protected]".

وأكدت أنه "يحق لكل صحفي التقدم بعملين في فن واحد من فنون العمل الصحفي (الحوار- التقرير – المقال) وتخضع الأعمال لتقييم لجنة محكمين محايدين من صحفيين واقتصاديين، ويعلن عن الفائز في شهر تموز المقبل على أن تسلم الجوائز وتكريم الفائزين والمحكمين في حفل يقام العام الحالي بالعاصمة بغداد".

وأوضحت أنه "يشترط في الاعمال المقدمة قوة التحليل ووضوح الفكرة والالتزام بأخلاقيات المهنة والاحاطة بجوانب الموضوع وسلامة اللغة العربية وأسلوب التناول ودقة البيانات والارقام والاحصائيات والجهد البحثي واهمية الموضوع ويكون خاص بالشأن الاقتصادي".

ولفتت إلىت أنه "يمنح الفائز الأول من كل فن من فنون العمل الصحفي (تقرير ـ حوار – مقال) خمسة ملايين دينار وللفائز الثاني ثلاثة ملايين دينار"، مضيفةً أنه "يحظر على العاملين مع رابطة المصارف الخاصة العراقية سواء بشكل مباشر أو غير مباشر التقدم للجائزة وتختار لجنة التحكيم بشكل سري ويعلن  عنهم خلال حفل توزيع الجائزة ولا يحكم إلا بعد مرور ثلاث دورات على الجائزة".

ودعت رابطة المصارف الصحفيين العراقيين إلى "الاطلاع على موقع جائزة الصحافة الاقتصادية www.ipblaward.com لمعرفة مزيد من التفاصيل".

PUKmedia

صور خبرية
  • انفجار خط مياه في السليمانية

  • التشيك تحتفل بوداع كورونا

  • اجتماع وفدي الاتحاد الوطني والاتحاد الاسلامي

  • لحظة القصف التركي على منطقة شاربازير في السليمانية

  • وفد حكومة الاقليم يجتمع مع سفيري بريطانيا والولايات المتحدة

  • رئيس الجمهورية يستقبل قوباد طالباني بشأن المشاكل العالقة بين حكومتي الاتحادية والاقليم

  • وفد حكومة الاقليم يصل بغداد

  • اختيار السليمانية كمدينة ادبية لليونسكو


                                           

تسيير رحلة لاجلاء عراقيين في ماليزيا


سيَّرت سفارة جمهوريّة العراق رحلة استثنائيّة لنقل عراقيّين عالقين في ماليزيا؛ بسبب إجراءات الحظر الشامل، وإغلاق المطارات لمُواجَهة تفشّي فايروس كورونا المستجد. وعلى متنها (195) مُسافراً.

وق...


  الدنمارك.. الكوردستانيون ينددون بالعدوان التركي
  سفارة العراق لدى أوكرانيا تنعى وفاة مواطن عراقي
                                           

طه عبدالله: الإعلام له دور اساسي في مختلف المجتمعات


تلعب وسائل الاعلام دورا اساسيا في تطوّر وتقدّم الأوضاع الاقتصاديّة والاجتماعيّة في مختلف المجتمعات. تساعد على نقل وتبادل الحضارات والثقافات بين الشعوب. والاعلامي هو لول...


   الأديب والمناضل مولود إبراهيم يتحدث لـ PUKmedia
  الساعدي: أولويتنا القضاء على النشاط الارهابي
                                           

الكشف عن وسائل متطورة في التحقيق بقضايا الجريمة المنظمة او الجرائم الارهابية

كشف القاضي المختص بالنظر بقضايا خلية الصقور في محكمة التحقيق المركزية في الرصافة عن استخدام وسائل فنية حديثة ومتطورة في التحقيق في القضايا الخاصة بالجريمة المنظمة او ال...


  استمرار العدوان التركي.. المطلوب افعال وليس اقوال
  لماذا تفشل ألمانيا في حماية أطفالها من الاستغلال الجنسي؟

كاريكاتیر