الاعلام الحربي ينفي قصف المدنيين في الموصل


5/5/2017 16:08:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
الاعلام الحربي ينفي قصف المدنيين في الموصل

نفت خلية الإعلام الحربي، اليوم الجمعة، وقوع ضربة جوية جديدة على المدنيين في الموصل، محذرة القنوات الإعلامية من الوقوع في فخ الإعلام الإرهابي.

وقالت خلية الاعلام الحربي في بيان: نشر اعلام عصابات داعش مقطعا على انه قصف جوي لمبنى يضم العديد من عوائل النازحين لخلط الأوراق كما فعل سابقا عندما اقتاد مجموعة من العوائل ووضعهم في مبنى محاط بالعجلات المفخخة، وتقع بعض القنوات الاعلامية في فخ هذا الاعلام الإرهابي وتنشر مايبثه دون التحقق والاستقصاء عن الفبركة التي تحدث اثناء منتجة هذه المقاطع علما ان مكان القصف كان في حي 17 تموز حي الفتح حسب تسميتهم فكيف هو مكان للنازحين وهو تحت سيطرتهم؟!!.

واضاف البيان: حقيقة الامر بتاريخ 4 آيار 2017 بناء على معلومات خلية استخبارات عمليات قادمون يانينوى. نفذت طائرات القوة الجوية العراقية ضربة جوية على هدف مهم في حي 17 تموز في الجانب الأيمن من الموصل والهدف عبارة عن بناية مستخدمة كمعمل للتفخيخ تتواجد في داخله عجلات مفخخة وعجلات تحمل احادية وعجلات حمل مع وجود عناصر مسلحين دواعش يقومون بتحميل مواد متفجرة وبعضهم ينتشرون في نقاط حماية محيطة بالمبنى مع وجود سواتر من اكياس رمل على سطح البناية والطابق الثاني يستخدم كموقع للدفاع مع وجود هوائي اتصالات.

وتابع البيان: من خلال الاستطلاع التصويري تبين ان كل الموجودين من الرجال المسلحين وبعد تنفيذ الضربة الجوية احدثت انفجار عجلة مفخخة ومن ثم توالت الانفجارات داخل المعمل وحرصت القوة الجوية على عدم إصابة المدنيين خارج البناية حيث ان الأضرار حدثت داخل البناية فقط مع العلم هناك عجلات كبيرة (تنكر) وعجلات مدنية خارج المبنى لم تتضرر وتلقينا اتصالات من قبل العديد من المواطنين وأكدوا ان كل من قتل داخل هذه البناية هم من عناصر داعش وقد روجت بعض وسائل الاعلام المغرضة نقلا عن اعلام عصابات داعش الإرهابية على انه مأوى للنازحين والعوائل دون التحقق من ذلك.

 

PUKmedia 

صور خبرية
  • تشييع جثمان الخبير الامني هشام الهاشمي الذي اغتيل في بغداد 6 تموز 2020

  • انفجار خط مياه في السليمانية

  • التشيك تحتفل بوداع كورونا

  • اجتماع وفدي الاتحاد الوطني والاتحاد الاسلامي

  • لحظة القصف التركي على منطقة شاربازير في السليمانية

  • وفد حكومة الاقليم يجتمع مع سفيري بريطانيا والولايات المتحدة

  • رئيس الجمهورية يستقبل قوباد طالباني بشأن المشاكل العالقة بين حكومتي الاتحادية والاقليم

  • وفد حكومة الاقليم يصل بغداد


                                           

تسيير رحلة لاجلاء عراقيين في ماليزيا


سيَّرت سفارة جمهوريّة العراق رحلة استثنائيّة لنقل عراقيّين عالقين في ماليزيا؛ بسبب إجراءات الحظر الشامل، وإغلاق المطارات لمُواجَهة تفشّي فايروس كورونا المستجد. وعلى متنها (195) مُسافراً.

وق...


  الدنمارك.. الكوردستانيون ينددون بالعدوان التركي
  سفارة العراق لدى أوكرانيا تنعى وفاة مواطن عراقي
                                           

طه عبدالله: الإعلام له دور اساسي في مختلف المجتمعات


تلعب وسائل الاعلام دورا اساسيا في تطوّر وتقدّم الأوضاع الاقتصاديّة والاجتماعيّة في مختلف المجتمعات. تساعد على نقل وتبادل الحضارات والثقافات بين الشعوب. والاعلامي هو لول...


   الأديب والمناضل مولود إبراهيم يتحدث لـ PUKmedia
  الساعدي: أولويتنا القضاء على النشاط الارهابي
                                           

الكشف عن وسائل متطورة في التحقيق بقضايا الجريمة المنظمة او الجرائم الارهابية

كشف القاضي المختص بالنظر بقضايا خلية الصقور في محكمة التحقيق المركزية في الرصافة عن استخدام وسائل فنية حديثة ومتطورة في التحقيق في القضايا الخاصة بالجريمة المنظمة او ال...


  استمرار العدوان التركي.. المطلوب افعال وليس اقوال
  لماذا تفشل ألمانيا في حماية أطفالها من الاستغلال الجنسي؟

كاريكاتیر