اختيار شدهان نائباً لرئيس مجلس كربلاء


28/3/2017 19:07:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
اختيار شدهان نائباً لرئيس مجلس كربلاء

صوت مجلس محافظة كربلاء في جلسته الاعتيادية، اليوم الثلاثاء، على اختيار حسين شدهان من التيار الصدري نائبا لرئيس المجلس، وذلك بعد قيامه الأسبوع الماضي بإقالة علي المالكي من ذلك المنصب.

وذكر وسائل اعلام مختلفة، أنه وبعد التصويت الاسبوع الفائت على إقالة علي المالكي صوت مجلس محافظة كربلاء بأغلبية 14 عضوا لاختيار حسين شدهان من التيار الصدري، نائبا لرئيس مجلس المحافظة.

وأضافت، أن شدهان حصل على تأييد أربعة أصوات من كتلة أمل الرافدين و 5 من دولة القانون و5 من التيار الصدري، فيما صوت لمنافسه حسين الياسري الذي يشغل رئيس لجنة البلديات والخدمات 6 فقط.

وأعلن مصدر من داخل المجلس في وقت سابق اليوم، أن اختيار المجلس حسين شدهان كنائبا للرئيس كان توافقيا حزبيا، مشيرا إلى أن المجلس لم ينتظر الفترة القانونية وهي 45 يوميا لكي يقدم فيها علي المالكي طعنا للقرار لدى المحكمة.

وكان مجلس محافظة كربلاء صوت يوم الأربعاء الماضي، على إقالة نائب رئيس المجلس علي المالكي، مبررا ذلك بعدم قناعته بأجوبة الأخير.

PUKmedia/ وكالات

صور خبرية
  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .


                                           

مسؤول مكتب العلاقات يجتمع مع ممثلي الاتحاد الوطني في فرنسا وهولندا


عقد عضو المكتب السياسي مسؤول مكتب علاقات الاتحاد الوطني الكوردستاني الدكتور سوران جمال طاهر اجتماعاً عبر تطبيق سكايب مع ممثلي الاتحاد الوطني الكوردستاني في فرنسا وهولندا والسويد الدكتور لؤي الجاف و...


  حريق يلتهم منزل عائلة كوردية في تورونتو
  صبّاغ الأحذية
                                           

طه عبدالله: الإعلام له دور اساسي في مختلف المجتمعات


تلعب وسائل الاعلام دورا اساسيا في تطوّر وتقدّم الأوضاع الاقتصاديّة والاجتماعيّة في مختلف المجتمعات. تساعد على نقل وتبادل الحضارات والثقافات بين الشعوب. والاعلامي هو لول...


   الأديب والمناضل مولود إبراهيم يتحدث لـ PUKmedia
  الساعدي: أولويتنا القضاء على النشاط الارهابي
                                           

الحوار الاستراتيجي الامريكي العراقي.. 8 ملفات مهمة

من المقرر ان ينطلق الحوار الاستراتيجي بين العراق والولايات المتحدة الامريكية، خلال الايام المقبلة، فيما اكد محللون سياسيون ان عدة جولات ستقام ينضم اليها ممثل عن حكومة اقليم كوردستان لتحديد جوانب ال...


  دعوة لمعالجة أزمة المياه مع دول الجوار
  الاتحاد الوطني.. مظلة للتعايش والتقارب بين الاديان والمكونات

كاريكاتیر