مجلس كربلاء يقيل نائبه من منصبه


23/3/2017 12:01:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
.

صوت مجلس محافظة كربلاء باغلبية اعضائه على اقالة نائبه علي عبد صخيل المالكي من منصبه، على خلفية عدم قناعة المجلس باجوبته التي تخص تهمة اهدار المال العام وسوء الادارة، حسب عضو المجلس محمد الموسوي  .

وقال الموسوي في حديث لـPUKmedia اليوم الخميس " ان المجلس عقد جلسة طارئة مساء امس الاربعاء بعد الجلسة الاولى، التي صوت بالأغلبية على عدم قناعة المصوتون على اجوبة المالكي التي تخص هدر المال العام وسوء الادارة، مؤكدا ان الجلسة الثانية الطارئة تم فيها اقالة المالكي من منصبه , بعد تصويت 15 عضوا من اصل 19 حضروا الجلسة .

هذا وكان مجلس محافظة كربلاء المقدسة قد صوت امس الاربعاء .

من جانبه وصف المقال علي المالكي الاعضاء الذين صوتوا على اقالته من منصبه  < بانهم هم المتهمين بالفساد وان منصبه تشريفي ولا صلاحيات له ولا سلطة .

وبين المالكي في تغريدة له على صفحته الشخصية في الفيس بوك تابعه PUKmedia " انه تفاجىء بان يقف بعض أعضاء المجلس المتهمين بالفساد، ويجتمع حولهم بعض أصحاب المصالح الضيقة، فيكيلون لنا التهم الزائفة، رغم أن هذا المنصب هو تشريفي لا صلاحيات له ولا سلطة، وعملنا على استثماره بأفضل مايكون لأجل خدمة محافظتي المقدسة العزيزة، ان الذي حدث امس لهو دليل لايقبل الشك على مدى امتعاض هؤلاء مما نتمتع به من مقبولية شعبية وحضور واسع لدى جماهير كربلاء الأخيار، وهذا ما أزعجهم فارادوا بذلك ان يستبقون الانتخابات ويظهرون انفسهم بمظهر الصلاح والاستقامة من جانب ، ومن جانب آخر جاء كردة فعل لما حدث لمحافظ بغداد المقال، اشارة منه الى التيار الصدري .

وتابع المالكي، إننا سنبقى على ما عهدونا عليه اهالي كربلاء من خدمتهم والسهر على مصالحهم، وان الذي حدث لن يزيدنا الا اصراراً على مواصلة الطريق واظهار المحافظة بمظهرها اللائق، مستدركا كما لايفوتني ان أتقدم بالشكر لاعضاء المجلس الذين لم يصوتوا على الاستقالة،  لأنهم يدركوا ان هذه قضية انتخابية مبكرة.

الجدير بالاشارة، ان نائب رئيس مجلس كربلاء المقال علي عبد صخيل المالكي هو ابن شقيق رئيس كتلة دولة القانون ورئيس الوزراء السابق نوري المالكي .

PUKmedia جميل زنگنة / كربلاء

صور خبرية
  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .


                                           

مسؤول مكتب العلاقات يجتمع مع ممثلي الاتحاد الوطني في فرنسا وهولندا


عقد عضو المكتب السياسي مسؤول مكتب علاقات الاتحاد الوطني الكوردستاني الدكتور سوران جمال طاهر اجتماعاً عبر تطبيق سكايب مع ممثلي الاتحاد الوطني الكوردستاني في فرنسا وهولندا والسويد الدكتور لؤي الجاف و...


  حريق يلتهم منزل عائلة كوردية في تورونتو
  صبّاغ الأحذية
                                           

طه عبدالله: الإعلام له دور اساسي في مختلف المجتمعات


تلعب وسائل الاعلام دورا اساسيا في تطوّر وتقدّم الأوضاع الاقتصاديّة والاجتماعيّة في مختلف المجتمعات. تساعد على نقل وتبادل الحضارات والثقافات بين الشعوب. والاعلامي هو لول...


   الأديب والمناضل مولود إبراهيم يتحدث لـ PUKmedia
  الساعدي: أولويتنا القضاء على النشاط الارهابي
                                           

الايزيديون: الرئيس مام جلال كان مؤمنا بأهمية شنكال

يحتفل الاتحاد الوطني الكوردستاني بالذكرى الـ 45 لتأسيسه بعد ان عقد مؤتمره العام الرابع وانتخب قيادة جديدة تسير على النهج ذاته لفقيد الأمة الرئيس مام جلا...


  PUKmedia يكشف تحديات الجزء الثاني من مسلسل رباب
  بايونير تطلق حملة توعوية للوقاية من كورونا

كاريكاتیر