ارتفاع أسعار النفط


21/3/2017 16:01:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
ارتفاع أسعار النفط

ارتفعت أسعار النفط ،اليوم الثلاثاء ،مدعومة بتوقعات بتمديد العمل باتفاق تقوده منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) لخفض الإنتاج بعد شهر يونيو حزيران لكن مخاوف من بقاء مخزونات الخام عند مستويات مرتفعة حدت من مكاسب الخام.

واتفقت أوبك وبعض المنتجين المستقلين على خفض الإنتاج اعتبارا من يناير كانون الثاني الماضي بواقع 1.8 مليون برميل يوميا لمدة ستة شهور لتقليص مخزونات الخام القياسية. لكن المخزونات ما تزال مرتفعة.

وأكدت مصادر في أوبك أن هناك ميلا متزايدا من أعضاء المجموعة لتمديد الاتفاق لكنهم يريدون دعم المنتجين المستقلين الذين لم يلتزموا بالكامل حتى الآن بالخفض المتفق عليه بالفعل.

وبحلول الساعة 0907 بتوقيت جرينتش زاد خام القياسي العالمي مزيج برنت 42 سنتا إلى 52.04 دولار للبرميل متعافيا من أدنى مستوى بلغه في ثلاثة شهور عند 50.25 دولار للبرميل لكنه أدنى من الذروة التي بلغها في يناير كانون الثاني فوق 58 دولارا للبرميل في أعقاب خفض الإنتاج.

وقد تتوقف المزيد من المكاسب الآن على بيانات المخزونات الأمريكية التي سيعلنها معهد البترول الأمريكي في الساعة 2030 بتوقيت جرينتش يوم الثلاثاء.

PUKmedia

صور خبرية
  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .


                                           

مسؤول مكتب العلاقات يجتمع مع ممثلي الاتحاد الوطني في فرنسا وهولندا


عقد عضو المكتب السياسي مسؤول مكتب علاقات الاتحاد الوطني الكوردستاني الدكتور سوران جمال طاهر اجتماعاً عبر تطبيق سكايب مع ممثلي الاتحاد الوطني الكوردستاني في فرنسا وهولندا والسويد الدكتور لؤي الجاف و...


  حريق يلتهم منزل عائلة كوردية في تورونتو
  صبّاغ الأحذية
                                           

طه عبدالله: الإعلام له دور اساسي في مختلف المجتمعات


تلعب وسائل الاعلام دورا اساسيا في تطوّر وتقدّم الأوضاع الاقتصاديّة والاجتماعيّة في مختلف المجتمعات. تساعد على نقل وتبادل الحضارات والثقافات بين الشعوب. والاعلامي هو لول...


   الأديب والمناضل مولود إبراهيم يتحدث لـ PUKmedia
  الساعدي: أولويتنا القضاء على النشاط الارهابي
                                           

الحوار الاستراتيجي الامريكي العراقي.. 8 ملفات مهمة

من المقرر ان ينطلق الحوار الاستراتيجي بين العراق والولايات المتحدة الامريكية، خلال الايام المقبلة، فيما اكد محللون سياسيون ان عدة جولات ستقام ينضم اليها ممثل عن حكومة اقليم كوردستان لتحديد جوانب ال...


  دعوة لمعالجة أزمة المياه مع دول الجوار
  الاتحاد الوطني.. مظلة للتعايش والتقارب بين الاديان والمكونات

كاريكاتیر