الاسرة الصحفية في كركوك تدين اغتيال مدير اذاعة بابا كركر


7/12/2016 13:59:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
الاسرة الصحفية في كركوك تدين اغتيال مدير اذاعة بابا كركر

أدان كل من  فرع نقابة الصحفيين العراقيين وفرع نقابة صحفيي كوردستان في كركوك الجريمة النكراء التي أرتكبت بحق الزميل الصحفي الشهيد محمد ثابت مدير اذاعة باباكركر في شبكة الاعلام العراقي وعضو الهيئة الادارية لفرع كركوك لنقابة الصحفيين العراقيين.
وقال بيان لفرع نقابة الصحفيين العراقيين في كركوك:  بمزيد من الحزن والاسى تنعي نقابة الصحفيين العراقيين فرع كركوك فقيدنا الزميل الشهيد المغفور له (محمد ثابت ) عضو الهيئة الإدارية لفرعنا الذي طالته يد الاٍرهاب والغدر عصر يوم الثلاثاء 6 /12/ 2016 في حي العروبة بمدينة كركوك.. لقد كان المرحوم الشهيد خريج كلية الاعلام في جامعة بغداد ويتولى مديرية اذاعةً بابا كركر  وكان مثالاً للصحفي الحريص على عمله قديرا ونموذجاً للبذل والإيثار والتضحية. . غفر الله للفقيد واسكنه فسيح جناته والهمنا واهله ومحبيه وزملائه الصبر والسلوان.. كما أصدر نقابة صحفيي كوردستان فرع كركوك بيانا قال فيه: بأسم صحفيي واعلاميي فرع كركوك لنقابة صحفيي كوردستان ندين ونستنكر بشدة العمل الارهابي  الذي طال الصحفي (محمد ثابت ) مدير راديو بابا كركر التابع لشبكة الاعلام العراقية الذي استشهد  يوم الثلاثاء 6 كانون الاول 2016 في منطقة العروبة جراء اطلاق النار عليه من قبل اثنين من مسلحين مجهولين تقلهم سيارة كورولا بيضاء.. من دواعي الاسف والالم والقلق ان تنفذ اغتيال الصحفيين  والاعلاميين بهذه السهولة، داعيا الاجهزة الامنية في كركوك الاسراع في ايجاد المجرمين الذين اغتالوا الصحفي محمد ثابت وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم العادل.
هذا وفي مراسيم مهيبة تم تشيع جثمان الزميل الصحفي الشهيد محمد ثابت اليوم الاربعاء 7/12/2016 بحضور عدد من صحفيي كركوك بمختلف قومياتهم وأطيافهم وذويه وأقاربه، ووري الثرى بمقبرة سيد أحمد الذياب بمحافظة كركوك.

PUKmedia رزكار شواني/ كركوك

صور خبرية
  • الذكرى الـ 17 لتأسيس PUKmedia

  • تساقط الثلوج في صحراء تبوك شمالي السعودية

  • مراسيم أربعينية كوكبة من الشهداء في كفري

  • صورة لفقيد الامة مام جلال سنة 1961 تنشر لأول مرة

  • السليمانية..معرض فني للتوعية من مخاطر الالغام

  • المعرض الخاص بالجمهورية الاسلامية الايرانية في السليمانية

  • اجتماع مجلس وزراء إقليم كوردستان

  • اكتشاف موقع اثري كبير في دهوك


                                           

برلمان كوردستان يعد مشروع قانون للمغتربين


طالبت لجنة العلاقات في برلمان كوردستان، المواطنين في اقليم كوردستان والجالية الكوردية في الخارج بارسال ارائهم ومقترحاتهم وملاحظاتهم الى اللجنة، مبينة انها بصدد  بصدد اعداد مشروع قانون يخص الجا...


  احياء ذكرى اغتيال 3 ناشطات كورديات
  النيران تلتهم 3 فتيات كورديات
                                           

سالار كوشار: لا مراقب للواقع الموسيقي في كوردستان


سالار كوشار الفنان الموسيقي المبدع صاحب التجارب الفنية التي صقلته مع مرور الزمن وله رؤية فريدة في مجال الفن الموسيقا الكوردية، ويعتبر متخصصا في مجال الفن الموسيقي، فضلا...


  الرحالة بدل رفو والعالم بعيون كوردية وإحساس شاعر على بوابات القاهرة
  لاهور شيخ جنكي: الاتحاد الوطني يؤسس لفكر سياسي جديد
                                           

شباب يفتتحون سوقا لعرض منتوجاتهم

افتتح مجموعة من الشباب والشابات سوقا لعرض منتوجاتهم من الاكلات والحلويات والازياء والاكسسوارات والبوندات في ماجدي مول بمدينة السليمانية.


  من أجل ابتسامة طفل مصاب بالسرطان.. عروس عراقية تتبرع بتكاليف زواجها
  تنفيذ 887 مشروعاً استثمارياً في اقليم كوردستان


كاريكاتیر