نجم الدين كريم يزور غرفة تجارة كركوك


30/11/2016 18:39:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
نجم الدين كريم يزور غرفة تجارة كركوك

زار الدكتور نجم الدين كريم محافظ كركوك، اليوم الأربعاء، غرفة تجاره كركوك. والتقى خلال الزياره بالسيد صباح الصالحي رئيس الغرفة وعددا من اعضاء وموظفي غرفة تجارة كركوك.

واشاد محافظ كركوك خلال الزياره بدور تجار كركوك في دعم الحركة الاقتصادية وتنشيطها رغم التحديات التي تواجه كركوك والبلاد.. مثمنا بالوقت نفسه دور التجار والصناعين والمقاولين في مسانده ادارة كركوك ودوائرها الخدمية في ظل الظروف الصعبة وهو دليل اخر على سمو ورفعة مواطني محافظتنا العزيزه وسعيهم للحفاظ على كركوك  ومساهمتهم في ترسيخ نموذجها الذي اصبح يفتخر به الجميع..

وأكد ان الازمه المالية واستقبال كركوك للنازحين شكلت معالم ضغط على المؤسسات الادارية والخدمية والامنية لكننا نواجهها بدعم مواطنينا.

وثمن رئيس واعضاء غرفة تجاره كركوك جهود محافظ كركوك في الاداره وتنفيذ الخطط والبرامج وتأمين الخدمات لمواطني كركوك خاصة في مجال الكهرباء والماء.. معبرين عن شكرهم لجهود الادارة في مجال حسم وطمأنة اصحاب المحال في سوق القيصرية مؤخرا لما له من اثر بالغ على حياة وعمل مواطني كركوك.

واشاد تجار كركوك بالتضحيات التي قدمتها قوات البيشمركة والشرطة والاسايش في حماية كركوك والدفاع عنها.. مؤكدين مساندتهم لإدارة كركوك ومساعيها الرامية لتحرير كامل اراضي المحافظة ودحر عصابات داعش الارهابية.

ومنحت غرفة تجارة كركوك درعها للدكتور نجم الدين كريم تثمينا لدوره في الحفاظ على مكانة كركوك وتعزيز التعايش بين مواطنيها وتأمين الخدمات وتقوية التنسيق والترابط بين المواطن والمؤسسات الأمنية لتبقى كركوك مدينة للتعايش والتأخي.

PUKmedia

صور خبرية
  • برتقال ديالى.. منتوج محلي لا يضاهى

  • السيدة هيرو ابراهيم احمد في احدث صورة لها

  • مؤتمر مراكز تنظيمات الاتحاد الوطني الكوردستاني

  • رئيس الجمهورية يبحث مع بلاسخارت مستجدات الاوضاع

  • تساقط الثلوج في حاج عمران

  • تلاميذ مدرسة في شاربازير يلتقطون صورة باول موجة ثلوج للعام الجاري

  • إزدهار صناعة مدافئ الحطب في السليمانية

  • فنان يصمم نصبا لموقد تدفئة تقديرا لدورها في الشتاء


                                           

وصول مساعدات الى غرب كوردستان


وصلت دفعة جديدة من المساعدات الانسانية يوم الخميس الى منظمة الهلال الاحمر في مدينة السليمانية قبل ارسالها الى نازحي غرب كوردستان.

وقال هوزان عفريني رئيس منظمة هاوار لـ  شاب كوردي يضرم النار في نفسه
  صحفي كوردي يحصل على جائزة رفيعة في النرويج

                                           

سالار كوشار: لا مراقب للواقع الموسيقي في كوردستان


سالار كوشار الفنان الموسيقي المبدع صاحب التجارب الفنية التي صقلته مع مرور الزمن وله رؤية فريدة في مجال الفن الموسيقا الكوردية، ويعتبر متخصصا في مجال الفن الموسيقي، فضلا...


  الرحالة بدل رفو والعالم بعيون كوردية وإحساس شاعر على بوابات القاهرة
  لاهور شيخ جنكي: الاتحاد الوطني يؤسس لفكر سياسي جديد
                                           

مسلمة وايزيدي في قصة حبٍّ نادرة بألمانيا

بدأت قصتهما قبل ثلاثين عاماً، عندما أحبا بعضهما وقررا الزواج، رغم معرفتهما مقدماً بما ينتظرهما بعد اتخاذ مثل هذه الخطوة. تخطيا كل الصعاب معاً وكان حبهما زادهما نحو رحلة...


  احياء اليوم العالمي لحقوق الإنسان في عموم العراق
  250 صحفيا سجينا منذ 4 اعوام

كاريكاتیر