نجم الدين كريم يزور غرفة تجارة كركوك


30/11/2016 18:39:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
نجم الدين كريم يزور غرفة تجارة كركوك

زار الدكتور نجم الدين كريم محافظ كركوك، اليوم الأربعاء، غرفة تجاره كركوك. والتقى خلال الزياره بالسيد صباح الصالحي رئيس الغرفة وعددا من اعضاء وموظفي غرفة تجارة كركوك.

واشاد محافظ كركوك خلال الزياره بدور تجار كركوك في دعم الحركة الاقتصادية وتنشيطها رغم التحديات التي تواجه كركوك والبلاد.. مثمنا بالوقت نفسه دور التجار والصناعين والمقاولين في مسانده ادارة كركوك ودوائرها الخدمية في ظل الظروف الصعبة وهو دليل اخر على سمو ورفعة مواطني محافظتنا العزيزه وسعيهم للحفاظ على كركوك  ومساهمتهم في ترسيخ نموذجها الذي اصبح يفتخر به الجميع..

وأكد ان الازمه المالية واستقبال كركوك للنازحين شكلت معالم ضغط على المؤسسات الادارية والخدمية والامنية لكننا نواجهها بدعم مواطنينا.

وثمن رئيس واعضاء غرفة تجاره كركوك جهود محافظ كركوك في الاداره وتنفيذ الخطط والبرامج وتأمين الخدمات لمواطني كركوك خاصة في مجال الكهرباء والماء.. معبرين عن شكرهم لجهود الادارة في مجال حسم وطمأنة اصحاب المحال في سوق القيصرية مؤخرا لما له من اثر بالغ على حياة وعمل مواطني كركوك.

واشاد تجار كركوك بالتضحيات التي قدمتها قوات البيشمركة والشرطة والاسايش في حماية كركوك والدفاع عنها.. مؤكدين مساندتهم لإدارة كركوك ومساعيها الرامية لتحرير كامل اراضي المحافظة ودحر عصابات داعش الارهابية.

ومنحت غرفة تجارة كركوك درعها للدكتور نجم الدين كريم تثمينا لدوره في الحفاظ على مكانة كركوك وتعزيز التعايش بين مواطنيها وتأمين الخدمات وتقوية التنسيق والترابط بين المواطن والمؤسسات الأمنية لتبقى كركوك مدينة للتعايش والتأخي.

PUKmedia

صور خبرية
  • التشيك تحتفل بوداع كورونا

  • اجتماع وفدي الاتحاد الوطني والاتحاد الاسلامي

  • لحظة القصف التركي على منطقة شاربازير في السليمانية

  • وفد حكومة الاقليم يجتمع مع سفيري بريطانيا والولايات المتحدة

  • رئيس الجمهورية يستقبل قوباد طالباني بشأن المشاكل العالقة بين حكومتي الاتحادية والاقليم

  • وفد حكومة الاقليم يصل بغداد

  • اختيار السليمانية كمدينة ادبية لليونسكو

  • رحيل اسطورة الكرة العراقية احمد راضي بسبب كورونا


                                           

تسيير رحلة لاجلاء عراقيين في ماليزيا


سيَّرت سفارة جمهوريّة العراق رحلة استثنائيّة لنقل عراقيّين عالقين في ماليزيا؛ بسبب إجراءات الحظر الشامل، وإغلاق المطارات لمُواجَهة تفشّي فايروس كورونا المستجد. وعلى متنها (195) مُسافراً.

وق...


  الدنمارك.. الكوردستانيون ينددون بالعدوان التركي
  سفارة العراق لدى أوكرانيا تنعى وفاة مواطن عراقي
                                           

طه عبدالله: الإعلام له دور اساسي في مختلف المجتمعات


تلعب وسائل الاعلام دورا اساسيا في تطوّر وتقدّم الأوضاع الاقتصاديّة والاجتماعيّة في مختلف المجتمعات. تساعد على نقل وتبادل الحضارات والثقافات بين الشعوب. والاعلامي هو لول...


   الأديب والمناضل مولود إبراهيم يتحدث لـ PUKmedia
  الساعدي: أولويتنا القضاء على النشاط الارهابي
                                           

لماذا تفشل ألمانيا في حماية أطفالها من الاستغلال الجنسي؟

 يعد الاعتداء الجنسي على الأطفال جريمة من العيار الثقيل، لكن حالات الاعتداء تزداد بشكل مروع، كيف يكون هذا ممكنا في المانيا حيث تسهر مكاتب الشباب والمحاكم العائلية على راحة الأطفال؟

الا...


  الفيلسوف جون بول سارتر: 'نحن وحدنا مسؤولون عن تقييد حريتنا'
  فيروس كورونا.. الأوبئة في كتابات المؤرخين

كاريكاتیر