مام جلال يلتقي وفد الاتحاد الوطني عقب عودته من طهران


6/11/2016 09:59:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
مام جلال يلتقي وفد الاتحاد الوطني عقب عودته من طهران

إستقبل فخامة الرئيس مام جلال الأمين العام للإتحاد الوطني الكوردستاني، بمكتبه الخاص في مدينة السليمانية، وفد الإتحاد الوطني الكوردستاني الذي عاد مؤخراً من الجمهورية الإسلامية الإيرانية والذي ترأسه ملا بختيار مسؤول الهيئة العاملة في المكتب السياسي للإتحاد الوطني الكوردستاني وعضوية كل من عمر فتاح عضو الهيئة العاملة وسعدي احمد بيره مسؤول العلاقات العامة والدكتور خسرو كول محمد العضو القيادي والمدير العام لآسايش اقليم كوردستان وبافل طالباني مسؤول شؤون مكافحة الارهاب وياسين صابر مسؤول العلاقات في ايران، حيث إستغرقت الزيارة 4 أيام، إلتقى خلالها الوفد مع كبار المسؤولين في الجمهورية الاسلامية الايرانية، لبحث مستجدات الحرب ضد تنظيم داعش الارهابي وانتصارات قوات البيشمركة واوضاع المنطقة فضلا عن مواضيع اخرى ذات اهتمام مشترك.
في بداية اللقاء، نقل ملا بختيار تحيات كبار مسؤولي الجمهورية الإسلامية الإيرانية الحارة لفخامة الرئيس مام جلال، معربين عن بالغ تقديرهم، متمنين لفخامته أيضاً دوام الصحة والعافية، مستذكرين في الوقت ذاته، الدور الجلي الذي لعبه مام جلال في العراق وكردستان والمنطقة واصفين ذلك بالمهم.
هذا وقام ملا بختيار بإلقاء الضوء على أهم نتائج الزيارة التي أجراها وفد الاتحاد الوطني للعاصمة الإيرانية طهران، لافتاً إلى أن المحادثات التي جرت كانت ناجحة وإيجابية والتي تصب في مصلحة الشعب والدولة والتي تهدف إلى وضع حلول مناسبة للمسائل العالقة.
من جهته، أكد عمر فتاح على منزلة الرئيس مام جلال في الأوساط ذات المستويات الرفيعة للجمهورية الإسلامية الإيرانية وتأكيد كافة الأطراف على ضرورة الحفاظ على المنجزات والمكتسبات التي تحققت في ظل فخامته في كافة المجالات.
من جهته، رحب الرئيس مام جلال بالوفد الزائر، موجهاً شكره لكبار مسؤولي الجمهورية الإسلامية على مشاعرهم الأخوية ومساندتهم الدائمة للشعب الكوردي في كافة المراحل، معرباً عن ارتياحه بنجاح الزيارة والحوارات المثمرة التي نجمت عنها.

PUKmedia عن موقع المجلس القيادي

صور خبرية
  • مؤتمر مراكز تنظيمات الاتحاد الوطني الكوردستاني

  • رئيس الجمهورية يبحث مع بلاسخارت مستجدات الاوضاع

  • تساقط الثلوج في حاج عمران

  • تلاميذ مدرسة في شاربازير يلتقطون صورة باول موجة ثلوج للعام الجاري

  • إزدهار صناعة مدافئ الحطب في السليمانية

  • فنان يصمم نصبا لموقد تدفئة تقديرا لدورها في الشتاء

  • مركز شباب السليمانية يقيم معرضا فنيا للرسم

  • المستوطنون الايغور - اتراك الصينيين - في تل ابيض غرب كوردستان!


                                           

شاب كوردي يضرم النار في نفسه


اضرب شاب كوردي " 28 عاما" بنفسه النار، يوم الاربعاء، امام مبنى المفوضية السامية للاجئين التابعة للامم المتحدة في سويسرا.

وافاد مراسلنا، ان الشاب وهو من ا...


  صحفي كوردي يحصل على جائزة رفيعة في النرويج
  بالصور.. الكوردستانيون يتظاهرون في استراليا
                                           

سالار كوشار: لا مراقب للواقع الموسيقي في كوردستان


سالار كوشار الفنان الموسيقي المبدع صاحب التجارب الفنية التي صقلته مع مرور الزمن وله رؤية فريدة في مجال الفن الموسيقا الكوردية، ويعتبر متخصصا في مجال الفن الموسيقي، فضلا...


  الرحالة بدل رفو والعالم بعيون كوردية وإحساس شاعر على بوابات القاهرة
  لاهور شيخ جنكي: الاتحاد الوطني يؤسس لفكر سياسي جديد
                                           

قانون حقوق المكونات في حكومة اقليم كوردستان

حصل PUKmedia على النص الكامل لقانون حقوق المكونات في حكومة اقليم كوردستان، اصدره مكتب منسق التوصيات الدولية في حكومة اقليم كوردستان ديندار زيباري.

  المجلس المركزي ينشر بلاغا من سبع نقاط حول المؤتمر العام الرابع
  بلاسخارت تؤكد الأهمية الحاسمة للمساءلة والعدالة الكاملة على جميع المستويات


كاريكاتیر