ريال مدريد يكتسح ليونيسا بسباعية في كأس الملك


27/10/2016 01:45:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
ريال مدريد يكتسح ليونيسا بسباعية في كأس الملك

​عاد ريال مدريد بفوز ساحق 7-1 من أرض كولتورال ليونيسا من الدرجة الثالثة، الأربعاء 26 تشرين الأول، في مباراة مبكرة من ذهاب دور الـ32 في مسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

وخاض ريال المباراة من دون قوته الضاربة المؤلفة من البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بايل والفرنسي كريم بنزيمة، فدفع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بألفارو مورتا وماركو أسنسيو أساسيين إلى جانب لوكاس فاسكيز.

وقدم ليونيسا هدف السبق لريال بالخطأ في مرماه بعد ضربة حرة من لاعب الوسط الألماني طوني كروس في (د.6)، وأضاف ريال الهدف الثاني عبر أسنسيو في (د.32).

مطلع الشوط الثاني، باغت ألفارو موراتا المضيف بهدف ثالث في (د.46)، قبل أن يضيف أسنسيو الرابع بمحاولة بعيدة في (د.53)، ثم سجل موراتا هدفه الثاني والخامس للفريق الملكي بعد تمريرة عرضية من الجهة اليمنى في (د.55).

وأضاف ناتشو الهدف السادس في (د.68) وماريانو من جمهورية الدومينيكان السابع في الوقت بدل الضائع في (د.90+2)، فيما اكتفى ليونيسا بهدف وحيد سجله بنخا مارتينيز في (د.84).

 

 

PUKmedia  وكالات 

صور خبرية
  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .


                                           

مسؤول مكتب العلاقات يجتمع مع ممثلي الاتحاد الوطني في فرنسا وهولندا


عقد عضو المكتب السياسي مسؤول مكتب علاقات الاتحاد الوطني الكوردستاني الدكتور سوران جمال طاهر اجتماعاً عبر تطبيق سكايب مع ممثلي الاتحاد الوطني الكوردستاني في فرنسا وهولندا والسويد الدكتور لؤي الجاف و...


  حريق يلتهم منزل عائلة كوردية في تورونتو
  صبّاغ الأحذية
                                           

طه عبدالله: الإعلام له دور اساسي في مختلف المجتمعات


تلعب وسائل الاعلام دورا اساسيا في تطوّر وتقدّم الأوضاع الاقتصاديّة والاجتماعيّة في مختلف المجتمعات. تساعد على نقل وتبادل الحضارات والثقافات بين الشعوب. والاعلامي هو لول...


   الأديب والمناضل مولود إبراهيم يتحدث لـ PUKmedia
  الساعدي: أولويتنا القضاء على النشاط الارهابي
                                           

دعوة لمعالجة أزمة المياه مع دول الجوار

إن ازمة المياه هي ازمة دولية استفحلت مع بدايات القرن الماضي وخاصة أن العراق وإقليم كوردستان، يواجهان الأزمة بقوة والسبب هو أن نهري دجلة والفرات ممران ينبعان من خارج الع...


  الاتحاد الوطني.. مظلة للتعايش والتقارب بين الاديان والمكونات
  الايزيديون: الرئيس مام جلال كان مؤمنا بأهمية شنكال

كاريكاتیر