ارتفاع أسعار النفط


26/9/2016 10:04:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
ارتفاع أسعار النفط

ارتفعت أسعار النفط الخام، اليوم الاثنين، بعد أن قال وزير الطاقة الجزائري، إن كل الخيارات مطروحة لخفض أو تجميد إنتاج النفط خلال اجتماع غير رسمي تعقده أوبك هذا الأسبوع.
وجاء هذا بعد تراجع أسعار النفط أربعة في المئة يوم الجمعة وسط علامات على عدم تحقيق السعودية وإيران تقدما يذكر في التوصل لاتفاق مبدئي على تجميد الإنتاج.
وسيلتقي أعضاء أوبك على هامش اجتماعات المنتدى الدولي للطاقة في الجزائر خلال الفترة من 26 حتى 28 سبتمبر أيلول حيث يناقشون اتفاق محتمل للحد من الإنتاج.
وقال وزير الطاقة الجزائري نور الدين بوطرفة في الجزائر: "لن نخرج من الاجتماع صفر اليدين."
وارتفعت أسعار التعاقدات الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط 42 سنتا إلى 44.90 دولار للبرميل بعد هبوطه 1.84 دولار أو أربعة في المئة خلال الجلسة السابقة. وكان الخام الأمريكي قد ارتفع ثلاثة في المئة الأسبوع الماضي.
وارتفعت أسعار التعاقدات الآجلة لخام برنت 42 سنتا إلى 46.31 دولار بعد هبوطه 1.76 دولار أو 3.7 في المئة في الإغلاق السابق. وارتفع برنت 0.3 في المئة الأسبوع الماضي.


PUKmedia

صور خبرية
  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .


                                           

مسؤول مكتب العلاقات يجتمع مع ممثلي الاتحاد الوطني في فرنسا وهولندا


عقد عضو المكتب السياسي مسؤول مكتب علاقات الاتحاد الوطني الكوردستاني الدكتور سوران جمال طاهر اجتماعاً عبر تطبيق سكايب مع ممثلي الاتحاد الوطني الكوردستاني في فرنسا وهولندا والسويد الدكتور لؤي الجاف و...


  حريق يلتهم منزل عائلة كوردية في تورونتو
  صبّاغ الأحذية
                                           

طه عبدالله: الإعلام له دور اساسي في مختلف المجتمعات


تلعب وسائل الاعلام دورا اساسيا في تطوّر وتقدّم الأوضاع الاقتصاديّة والاجتماعيّة في مختلف المجتمعات. تساعد على نقل وتبادل الحضارات والثقافات بين الشعوب. والاعلامي هو لول...


   الأديب والمناضل مولود إبراهيم يتحدث لـ PUKmedia
  الساعدي: أولويتنا القضاء على النشاط الارهابي
                                           

الايزيديون: الرئيس مام جلال كان مؤمنا بأهمية شنكال

يحتفل الاتحاد الوطني الكوردستاني بالذكرى الـ 45 لتأسيسه بعد ان عقد مؤتمره العام الرابع وانتخب قيادة جديدة تسير على النهج ذاته لفقيد الأمة الرئيس مام جلا...


  PUKmedia يكشف تحديات الجزء الثاني من مسلسل رباب
  بايونير تطلق حملة توعوية للوقاية من كورونا

كاريكاتیر