معصوم يتسلَّم أوراق اعتماد سفيري بنغلاديش والكويت


25/9/2016 15:26:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
معصوم يتسلَّم أوراق اعتماد سفيري بنغلاديش

تسلم سيادة رئيس الجمهورية الدكتور فؤاد معصوم في قصر السلام ببغداد صباح اليوم الأحد 25/9/2016 أوراق اعتماد سفير بنغلاديش الجديد لدى العراق أبو مكصود فرهاد.

وأكد الرئيس معصوم خلال المراسيم رغبة العراق في تطوير علاقات الصداقة والتعاون مع بنغلاديش على جميع الصعد وبما يخدم المصالح المشتركة لشعبي البلدين الصديقين، مبديا استعداد العراق لتسهيل الاجراءات لاستقبال السائحين من بنغلاديش، فضلا عن المساهمة في تطوير الصناعات النسيجية العراقية من خلال الاستفادة من الخبرات البنغلاديشية في هذا المجال.

من جانبه أكد فرهادK تصميم بلاده لبذل كل الجهود الممكنة لتوطيد أطر التعاون والعلاقات مع العراق في جميع المجالات، لاسيما في القطاعين الزراعي والتجاري.

1125122592016_9 (Copy).jpg

على صعيد متصل، تسلم سيادة رئيس الجمهورية الدكتور فؤاد معصوم في قصر السلام ببغداد صباح اليوم الأحد 25/9/2016، أوراق اعتماد سفير دولة الكويت الجديد لدى العراق سالم غصاب الزمانان.

وأكد الرئيس معصوم على خصوصية روابط الأخوة المشتركة بين العراق والكويت على أساس الاحترام المتبادل، معربا عن أمله في تطويرها خدمة لمصالح الشعبين الشقيقين، مبدياً استعداد العراق لتقديم كل أنواع الدعم لانجاح مهام السفير الكويتي من أجل تعزيز آفاق التعاون المشترك، متمنيا له التوفيق في أداء مهامه سفيرا لبلاده في العراق.

وثمن سيادته المساعدات التي تقدمها الكويت، مشيرا إلى الاهتمام المباشر من قبل أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح بتمتين العلاقات بين البلدين.

من جانبه أعرب السفير الكويتي عن دعم بلاده للعراق، لاسيما في حربه التي يخوضها ضد الارهاب، مؤكدا أهمية تطوير العلاقات المتميزة بين البلدين الجارين، مبديا استعداده للعمل على تعزيز هذه العلاقات في المجالات كافة، مؤكدا استعداد الشركات الكويتة للمساهمة في الاستثمار واعادة الاعمار وكافة المجالات الاقتصادية والتنموية.

 

PUKmedia  بغداد

صور خبرية
  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .


                                           

مسؤول مكتب العلاقات يجتمع مع ممثلي الاتحاد الوطني في فرنسا وهولندا


عقد عضو المكتب السياسي مسؤول مكتب علاقات الاتحاد الوطني الكوردستاني الدكتور سوران جمال طاهر اجتماعاً عبر تطبيق سكايب مع ممثلي الاتحاد الوطني الكوردستاني في فرنسا وهولندا والسويد الدكتور لؤي الجاف و...


  حريق يلتهم منزل عائلة كوردية في تورونتو
  صبّاغ الأحذية
                                           

طه عبدالله: الإعلام له دور اساسي في مختلف المجتمعات


تلعب وسائل الاعلام دورا اساسيا في تطوّر وتقدّم الأوضاع الاقتصاديّة والاجتماعيّة في مختلف المجتمعات. تساعد على نقل وتبادل الحضارات والثقافات بين الشعوب. والاعلامي هو لول...


   الأديب والمناضل مولود إبراهيم يتحدث لـ PUKmedia
  الساعدي: أولويتنا القضاء على النشاط الارهابي
                                           

دعوة لمعالجة أزمة المياه مع دول الجوار

إن ازمة المياه هي ازمة دولية استفحلت مع بدايات القرن الماضي وخاصة أن العراق وإقليم كوردستان، يواجهان الأزمة بقوة والسبب هو أن نهري دجلة والفرات ممران ينبعان من خارج الع...


  الاتحاد الوطني.. مظلة للتعايش والتقارب بين الاديان والمكونات
  الايزيديون: الرئيس مام جلال كان مؤمنا بأهمية شنكال

كاريكاتیر