انتخاب النائب آريز عبدالله رئيساً للجنة النفط والطاقة


25/9/2016 13:38:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
انتخاب النائب آريز عبدالله رئيساً للجنة النفط والطاقة

انتخبت لجنة النفط والطاقة في مجلس النواب، النائب آريز عبدالله رئيساً لها للمرة الثانية.
وقال مصدر مطلع خلال تصريح خاص لـPUKmedia: ان لجنة النفط والطاقة في مجلس النواب عقدت، اليوم الاحد، اجتماعاً لانتخاب رئيس لها بعد مرور عامين على تشكيل اللجنة وفقاً للنظام الداخلي لمجلس النواب.
واضاف المصدر: ان اللجنة انتخبت النائب عن كتلة الاتحاد الوطني الكوردستاني آريز عبدالله رئيساً لها للمرة الثانية دون منافس، مؤكداً ان انتخاب النائب آريز عبدالله للمرة الثانية جاء بسبب نجاحه في ادارة اللجنة وعلاقاته المتوازنة والجيدة مع جميع الكتل النيابية.
ومن جانبه، أكد النائب آريز عبد الله رئيس اللجنة، ان اللجنة عازمة على المضي بتشريع القوانين المهمة ومنها قانون النفط والغاز وقانون شركة النفط الوطنية وبقية القوانين المحالة على اللجنة.
وقال: ان اعضاء اللجنة يعملون بروح الفريق الواحد وهناك انسجام كبير لتحقيق اهداف اللجنة في حل ازمة الطاقة الكهربائية وزيادة الصادرات النفطية ومراقبة اداء الوزارات المعنية بما يحقق مصلحة الشعب العراقي ويلبي حاجاته ويعالج المشاكل التي يعاني منها قطاع الطاقة في البلاد.
واشار الى ان اعضاء اللجنة تم تقسيمهم الى لجان فرعية لمتابعة اوضاع الطاقة والنفط في المحافظات وكل حسب محافظته لتعزيز الدور الرقابي لمجلس النواب والوقوف على معاناة سكان هذه المحافظات وسبل تجاوزها.

PUKmedia

صور خبرية
  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .


                                           

مسؤول مكتب العلاقات يجتمع مع ممثلي الاتحاد الوطني في فرنسا وهولندا


عقد عضو المكتب السياسي مسؤول مكتب علاقات الاتحاد الوطني الكوردستاني الدكتور سوران جمال طاهر اجتماعاً عبر تطبيق سكايب مع ممثلي الاتحاد الوطني الكوردستاني في فرنسا وهولندا والسويد الدكتور لؤي الجاف و...


  حريق يلتهم منزل عائلة كوردية في تورونتو
  صبّاغ الأحذية
                                           

طه عبدالله: الإعلام له دور اساسي في مختلف المجتمعات


تلعب وسائل الاعلام دورا اساسيا في تطوّر وتقدّم الأوضاع الاقتصاديّة والاجتماعيّة في مختلف المجتمعات. تساعد على نقل وتبادل الحضارات والثقافات بين الشعوب. والاعلامي هو لول...


   الأديب والمناضل مولود إبراهيم يتحدث لـ PUKmedia
  الساعدي: أولويتنا القضاء على النشاط الارهابي
                                           

الايزيديون: الرئيس مام جلال كان مؤمنا بأهمية شنكال

يحتفل الاتحاد الوطني الكوردستاني بالذكرى الـ 45 لتأسيسه بعد ان عقد مؤتمره العام الرابع وانتخب قيادة جديدة تسير على النهج ذاته لفقيد الأمة الرئيس مام جلا...


  PUKmedia يكشف تحديات الجزء الثاني من مسلسل رباب
  بايونير تطلق حملة توعوية للوقاية من كورونا

كاريكاتیر