ثروة ترامب..كذبة جديدة للمرشح الجمهوري


24/9/2016 16:15:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
ثروة ترامب..كذبة جديدة للمرشح الجمهوري

دائما ما يقول دونالد ترامب خلال حملته الانتخابية، إنه بنى إمبراطوريته في مجال العقارات من اقتراض وحيد من والده بقيمة مليون دولار، بعدها شاركه في إدارة ثرواته حتى أصبح مدير عاما لشركته عام 1971.

إلا أن تقريرا نشرته صحيفة "وال ستريت جورنال" الأمريكية، كذب ادعاءات المرشح الجمهوري للانتخابات الأمريكية، وأشار إلى أن ترامب حصل على عدة قروض ومنح أخرى، ساعدته على أن يصبح قطبا للعقارات في الولايات المتحدة.

وتكشف وثيقة تعود إلى عام 1985، أن ترامب حصل على عدة قروض أخرى من والده فريد ترامب بشكل مباشر ومن شركاته، قرب بداية مسيرته في مجال العقارات، أواخر السبعينات وأوائل الثمانينات من القرن الماضي.

وحسب الوثيقة، وهي رخصة لملهى ليلي كشفت عنها زوجة ترامب الأولى إيفانا، فإن الملياردير المثير للجدل كان مدينا لوالده بنحو 14 مليون دولار، بقروض حصل عليها بين عامي 1977 و1985.

وتعكس هذه الوثيقة صورة مغايرة لتلك التي يصدرها ترامب عن نفسه، حيث يقول دائما إنه بدأ بقرض بمليون دولار ثم بنى من خلاله أعمالا تقدر قيمتها بعشرة مليارات دولار.

وكان فريد ترامب يعمل في مجال العقارات في عدة ولايات أمريكية، وبدأ دونالد أعماله بعقد صفقات لتوسيع نطاق عمل والده، وفي عام 1974، بدأت خطط دونالد ترامب للانفصال عن والده ليبدأ مشوارا طويلا بين العقارات والسياسة.

PUKmedia/ وكالات

صور خبرية
  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .


                                           

مسؤول مكتب العلاقات يجتمع مع ممثلي الاتحاد الوطني في فرنسا وهولندا


عقد عضو المكتب السياسي مسؤول مكتب علاقات الاتحاد الوطني الكوردستاني الدكتور سوران جمال طاهر اجتماعاً عبر تطبيق سكايب مع ممثلي الاتحاد الوطني الكوردستاني في فرنسا وهولندا والسويد الدكتور لؤي الجاف و...


  حريق يلتهم منزل عائلة كوردية في تورونتو
  صبّاغ الأحذية
                                           

طه عبدالله: الإعلام له دور اساسي في مختلف المجتمعات


تلعب وسائل الاعلام دورا اساسيا في تطوّر وتقدّم الأوضاع الاقتصاديّة والاجتماعيّة في مختلف المجتمعات. تساعد على نقل وتبادل الحضارات والثقافات بين الشعوب. والاعلامي هو لول...


   الأديب والمناضل مولود إبراهيم يتحدث لـ PUKmedia
  الساعدي: أولويتنا القضاء على النشاط الارهابي
                                           

دعوة لمعالجة أزمة المياه مع دول الجوار

إن ازمة المياه هي ازمة دولية استفحلت مع بدايات القرن الماضي وخاصة أن العراق وإقليم كوردستان، يواجهان الأزمة بقوة والسبب هو أن نهري دجلة والفرات ممران ينبعان من خارج الع...


  الاتحاد الوطني.. مظلة للتعايش والتقارب بين الاديان والمكونات
  الايزيديون: الرئيس مام جلال كان مؤمنا بأهمية شنكال

كاريكاتیر