الجبوري ووزيرة الدفاع الألمانية يبحثان الحرب ضد داعش


22/9/2016 16:49:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
الجبوري ووزيرة الدفاع الألمانية يبحثان الحرب ضد داعش

استقبل رئيس مجلس النواب، سليم الجبوري، في مكتبه اليوم الخميس، وزيرة الدفاع الالمانية أورسولا فون ديرلين والوفد المرافق لها .

وذكر بيان لمكتب الجبوري حصل PUKmedia نسخة منه اليوم: ان "اللقاء بحث الاوضاع الأمنية وملف الحرب على عصابات داعش الإرهابية".

واكد الجبوري بحسب البيان ان "معركة العراق مع التنظيمات الارهابية وفرت الأمن والحماية للعديد من دول العالم من اذى هذا التنظيم وشروره ."

وأضاف ان" جميع التشكيلات العسكرية تسهم بفاعلية في درء خطر الارهاب واستئصاله، الا ان الجهد الدولي في تأهيل وتدريب وتطوير القدرات العسكرية للعراق ما يزال ضروريا مع اقتراب اقتلاع جذور الارهاب والقضاء عليه" .

وبيّن ان" الانتصارات الاخيرة التي حققتها العمليات العسكرية في الشرقاط وفي الرمادي ضيقت الخناق على الارهابيين وعجلت من استئصال ما تبقى من بؤرهم وتحرير كامل الارض العراقية".

 

PUKmedia

صور خبرية
  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .


                                           

مسؤول مكتب العلاقات يجتمع مع ممثلي الاتحاد الوطني في فرنسا وهولندا


عقد عضو المكتب السياسي مسؤول مكتب علاقات الاتحاد الوطني الكوردستاني الدكتور سوران جمال طاهر اجتماعاً عبر تطبيق سكايب مع ممثلي الاتحاد الوطني الكوردستاني في فرنسا وهولندا والسويد الدكتور لؤي الجاف و...


  حريق يلتهم منزل عائلة كوردية في تورونتو
  صبّاغ الأحذية
                                           

طه عبدالله: الإعلام له دور اساسي في مختلف المجتمعات


تلعب وسائل الاعلام دورا اساسيا في تطوّر وتقدّم الأوضاع الاقتصاديّة والاجتماعيّة في مختلف المجتمعات. تساعد على نقل وتبادل الحضارات والثقافات بين الشعوب. والاعلامي هو لول...


   الأديب والمناضل مولود إبراهيم يتحدث لـ PUKmedia
  الساعدي: أولويتنا القضاء على النشاط الارهابي
                                           

دعوة لمعالجة أزمة المياه مع دول الجوار

إن ازمة المياه هي ازمة دولية استفحلت مع بدايات القرن الماضي وخاصة أن العراق وإقليم كوردستان، يواجهان الأزمة بقوة والسبب هو أن نهري دجلة والفرات ممران ينبعان من خارج الع...


  الاتحاد الوطني.. مظلة للتعايش والتقارب بين الاديان والمكونات
  الايزيديون: الرئيس مام جلال كان مؤمنا بأهمية شنكال

كاريكاتیر