الرئيس معصوم يثمن دور المانيا في الحرب ضد الارهاب


22/9/2016 13:09:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
الرئيس معصوم يثمن دور المانيا في الحرب ضد الارهاب

استقبل سيادة رئيس الجمهورية الدكتور فؤاد معصوم صباح اليوم الخميس 2016/9/22، في قصر السلام ببغداد وزيرة الدفاع الالمانية السيدة أورسولا فون دير لين.
وتم خلال اللقاء مناقشة آخر المستجدات على الصعيدين الامني والسياسي والتحضيرات لمعركة الموصل القادمة وضرورة تعميق التعاون المشترك بين العراق والتحاف الدولي وبضمنها المانيا لدحر تنظيم داعش الارهابي.
وبين رئيس الجمهورية ان مدينة الموصل هي مدينة تاريخية مهمة وان تأهيلها اجتماعيا من حيث التعايش المشترك بين مكوناتها وترسيخ الوئام فيها لا تقل اهمية عن تحريرها من ظلم عصابات داعش.
واشار سيادته الى اهمية استمرار الدعم الدولي للعراق في حربه ضد الارهاب، مثمنا موقف المانيا المهم بهذا الخصوص، فضلا عن مبادراتها الايجابية في تقديم المساعدات الانسانية.
من ناحيتها اشارت الوزيرة الالمانية الى ان الارهاب ليس له وجه أو دين أو موطن ينتمي له، بل اصبحت هذه الآفه آفة عالمية تستوجب تضامنا دوليا للتخلص منها، مجددةً دعم بلادها للعراق في هذا الاطار.
كما ابدت استعداد المانيا للعمل على المساهمة في تعزيز قدرات القوات العراقية من النواحي التدريبية والتجهيزية وتقديم الخبرات العسكرية الضرورية.

PUKmedia

صور خبرية
  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .


                                           

مسؤول مكتب العلاقات يجتمع مع ممثلي الاتحاد الوطني في فرنسا وهولندا


عقد عضو المكتب السياسي مسؤول مكتب علاقات الاتحاد الوطني الكوردستاني الدكتور سوران جمال طاهر اجتماعاً عبر تطبيق سكايب مع ممثلي الاتحاد الوطني الكوردستاني في فرنسا وهولندا والسويد الدكتور لؤي الجاف و...


  حريق يلتهم منزل عائلة كوردية في تورونتو
  صبّاغ الأحذية
                                           

طه عبدالله: الإعلام له دور اساسي في مختلف المجتمعات


تلعب وسائل الاعلام دورا اساسيا في تطوّر وتقدّم الأوضاع الاقتصاديّة والاجتماعيّة في مختلف المجتمعات. تساعد على نقل وتبادل الحضارات والثقافات بين الشعوب. والاعلامي هو لول...


   الأديب والمناضل مولود إبراهيم يتحدث لـ PUKmedia
  الساعدي: أولويتنا القضاء على النشاط الارهابي
                                           

دعوة لمعالجة أزمة المياه مع دول الجوار

إن ازمة المياه هي ازمة دولية استفحلت مع بدايات القرن الماضي وخاصة أن العراق وإقليم كوردستان، يواجهان الأزمة بقوة والسبب هو أن نهري دجلة والفرات ممران ينبعان من خارج الع...


  الاتحاد الوطني.. مظلة للتعايش والتقارب بين الاديان والمكونات
  الايزيديون: الرئيس مام جلال كان مؤمنا بأهمية شنكال

كاريكاتیر