كركوك تحتضن اجتماعاً أمنياً مشتركاً لقيادات البيشمركة والحشد


21/9/2016 16:02:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
اجتماع امني لقيادات البيشمركة والحشد الشعبي بكركوك

عقد في مبنى محافظة كركوك اليوم الاربعاء 21/9/2016، اجتماع امني مشترك برئاسة الدكتور نجم الدين كريم محافظ كركوك رئيس اللجنة الامنية، ضم قيادات البيشمركة والحشد الشعبي .

الاجتماع الذي حضره الامين العام لمنظمة بدر هادي العامري واسو مامند مسؤول تنظميات الاتحاد الوطني الكوردستاني والشيخ جعفر شيخ مصطفى قائد قوات 70 وقادة محاور البيشمركة في جنوبي كركوك وداقوق والدبس ومخمور والفريق شيروان قائد قوات 80 وقيادات الحشد الشعبي محور الشمال .

واكد محافظ كركوك على اهمية سرعة تحرير مناطق جنوبي كركوك وغربيها لما يواجهها مواطني كركوك من الحويجة والنواحي التابعة لها من مآسي ونزوح ومعاناة كبيرة الى جانب اهمية القضاء على عصابات داعش الارهابية .

واشار الى اننا يجب ان نضمن تأمين ممرات امنة لعبور النازحين وايجاد مواقع لايوائهم كون كركوك تواجه تحديات كبيرة في ظل استقبالها لاكثر من 600 الف نازح .

واكد المجتمعون على اهمية تدعيم التواصل والتنسيق بهدف تحقيق النتائج التي يطمح لها الجميع في مواجهة والقضاء على عصابات داعش الارهابي وتخليص العوائل من المعاناة .

وقال هادي العامري "جئنا الى كركوك لكي نتعاون وننسق مع البيشمركة وابناء المنطقة ونعمل جميعنا على تخليص الحويجة من الغدة السرطانية للقضاء على داعش" .

PUKmedia  كركوك

صور خبرية
  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .


                                           

مسؤول مكتب العلاقات يجتمع مع ممثلي الاتحاد الوطني في فرنسا وهولندا


عقد عضو المكتب السياسي مسؤول مكتب علاقات الاتحاد الوطني الكوردستاني الدكتور سوران جمال طاهر اجتماعاً عبر تطبيق سكايب مع ممثلي الاتحاد الوطني الكوردستاني في فرنسا وهولندا والسويد الدكتور لؤي الجاف و...


  حريق يلتهم منزل عائلة كوردية في تورونتو
  صبّاغ الأحذية
                                           

طه عبدالله: الإعلام له دور اساسي في مختلف المجتمعات


تلعب وسائل الاعلام دورا اساسيا في تطوّر وتقدّم الأوضاع الاقتصاديّة والاجتماعيّة في مختلف المجتمعات. تساعد على نقل وتبادل الحضارات والثقافات بين الشعوب. والاعلامي هو لول...


   الأديب والمناضل مولود إبراهيم يتحدث لـ PUKmedia
  الساعدي: أولويتنا القضاء على النشاط الارهابي
                                           

الحوار الاستراتيجي الامريكي العراقي.. 8 ملفات مهمة

من المقرر ان ينطلق الحوار الاستراتيجي بين العراق والولايات المتحدة الامريكية، خلال الايام المقبلة، فيما اكد محللون سياسيون ان عدة جولات ستقام ينضم اليها ممثل عن حكومة اقليم كوردستان لتحديد جوانب ال...


  دعوة لمعالجة أزمة المياه مع دول الجوار
  الاتحاد الوطني.. مظلة للتعايش والتقارب بين الاديان والمكونات

كاريكاتیر