اللجنة الامنية في كركوك ترد على اتهامات الصحالي


20/9/2016 12:37:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
اللجنة الامنية في كركوك ترد على اتهامات الصحالي

أكدت اللجنة الامنية في محافظة كركوك عدم وجود اي قوه امنية لحماية كركوك ومؤسساتها الحيوية ومواطنيها عدا قوات البيشمركة والشرطة والآسايش والاجهزه المشتركة المنضوية تحت اللجنة الامنية بالمحافظة.
وقالت اللجنة الامنية في المحافظة خلال بيان تسلم PUKmedia نسخة منه: لقد ظهر رئيس الجبهة التركمانية بتصرحيات عن وجود قوات من حزب العمال الكوردستاني في كركوك ونؤد التأكيد انه لاوجود لأي قوات في كركوك ومحطيها سوا البيشمركة والشرطة والآسايش والاجهزه الاستخبارية والامنية المشتركة المنضوية تحت عمل اللجنة الامنية بالمحافظة والتي يرأسها الدكتور نجم الدين كريم محافظ كركوك.
واكدت اللجنة الامنية: ان هذه القوات العاملة في كركوك دافعت عن المحافظة ومنشأتها الحيوية وجميع مواطني كركوك بمختلف مكوناتهم العرقية والدينية وقدمت التضحيات الكبيرة والدماء الطاهرة واستطاعت كسر شوكة عصابات داعش الارهابية وحطمت مشاريعهم الاجرامية التي كانت تحاول النيل من ارادة الكركوكيين وتجربتهم الناجحة.
وبينت اللجنة الامنية في بيانها عدم حاجتها الى مجيء اي قوات اخرى الى كركوك لان قواتنا المتواجدة بالمحافظة وبمساعدة التحالف الدولي تمكنت من تحقيق الأمن والاستقرار  وضمان سلامة الكركوكين.
واوضحت: ان استقدام ومجيء اي قوات الى كركوك سيكون بقرار من القائد العام للقوات المسلحة وسنطلب من سيادته ذلك في حال حاجتنا لها.
ودعت اللجنة الامنية رئيس الجبهة التركمانية الى الكف عن توجيه الاتهامات  التي لاوجود لها في كركوك  وعدم اثارة الازمات والمشاكل بالمحافظة ..بالقول ان الخلافات داخل الجبهة التركمانية لايمكن حلها عبر اثارة الازمات والمزايدات السياسية بالمحافظة.

PUKmedia كركوك

صور خبرية
  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .


                                           

مسؤول مكتب العلاقات يجتمع مع ممثلي الاتحاد الوطني في فرنسا وهولندا


عقد عضو المكتب السياسي مسؤول مكتب علاقات الاتحاد الوطني الكوردستاني الدكتور سوران جمال طاهر اجتماعاً عبر تطبيق سكايب مع ممثلي الاتحاد الوطني الكوردستاني في فرنسا وهولندا والسويد الدكتور لؤي الجاف و...


  حريق يلتهم منزل عائلة كوردية في تورونتو
  صبّاغ الأحذية
                                           

طه عبدالله: الإعلام له دور اساسي في مختلف المجتمعات


تلعب وسائل الاعلام دورا اساسيا في تطوّر وتقدّم الأوضاع الاقتصاديّة والاجتماعيّة في مختلف المجتمعات. تساعد على نقل وتبادل الحضارات والثقافات بين الشعوب. والاعلامي هو لول...


   الأديب والمناضل مولود إبراهيم يتحدث لـ PUKmedia
  الساعدي: أولويتنا القضاء على النشاط الارهابي
                                           

دعوة لمعالجة أزمة المياه مع دول الجوار

إن ازمة المياه هي ازمة دولية استفحلت مع بدايات القرن الماضي وخاصة أن العراق وإقليم كوردستان، يواجهان الأزمة بقوة والسبب هو أن نهري دجلة والفرات ممران ينبعان من خارج الع...


  الاتحاد الوطني.. مظلة للتعايش والتقارب بين الاديان والمكونات
  الايزيديون: الرئيس مام جلال كان مؤمنا بأهمية شنكال

كاريكاتیر