اوكسانا تشيد بتطور اقليم كوردستان ونهضته التنموية


10/9/2016 16:24:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
اوكسانا تشيد بتطور اقليم كوردستان ونهضته التنموية

اكدت السيدة اوكسانا جيرنوفسكيا الرئيس المؤسس المشارك أوروبا لاكاديمية رويال الدولية للأمم المتحدة بأن اقليم كوردستان يشهد نهضة تنموية كبيرة في كافة المستويات رغم الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها حاليا اضافة الى التهديدات الناجمه من تنظيم داعش الارهابي الذي سيطر على مناطق واسعة من مدينة الموصل المحاذية لمدينة أربيل عاصمة الإقليم.
 
واشادت السيدة اوكسانا جيرنوفسكيا في تصريح صحفي بأنها تتابع بشكل دقيق هذا التطور في اقليم كوردستان وانفتاحه على العالم وتوجه قياداته كافة للعمل باخلاص لبناء المجتمع الكوردي وفق الاسس والمعايير  الدولية، وتأمين حقوق الانسان من كافة الجوانب.
 
واضافت السيدة اوكسانا جيرنوفسكيا بان الاكاديمية الملكية الدولية للأمم المتحدة تتطلع الى مد جسور العلاقة والتعاون المشترك من كافة النواحي الاقتصادية والثقافية والعلمية والرياضية والفنية وتتنمنى ان تزور اقليم كوردستان للتمتع بجمال طبيعته واللقاء مع شعبه المناضل من اجل الحرية والتحرر والسلام والتقدم.
 
وفيما يتعلق بالأكاديمية الملكية الدولية للأمم المتحدة اكدت السيدة اوكسانا جيرنوفسكيا بانها متخصصة بالجوانب العلمية والتربوية والإعلامية والاستشارات وتكوين الجمعيات الثقافية. الأكاديمية هو منظمة دولية مستقلة لجنة الأمم المتحدة، لجنة نوبل، UNISEF الخ حيث يتم تمثيل الأشخاص الأكثر تميزا والمهنيين أكثر من 1000 من أعضاء الأكاديمية في جميع أنحاء العالم.
 
وبالنسبة لهيكل تنظيم الأكاديمية حيث يشمل أكثر من مائة من الاتحادات والفروع والتصورات والشعب والإدارات والمجالس واللجان والمجالس والمجالس والمعاهد والمدارس والمجلات والدوريات والمراكز والصناديق والاتحادات واللجان الخ.

وعن المهام الرئيسية للأكاديمية قالت السيدة اوكسانا جيرنوفسكيا هي التقدم وتعزيز الخبرات وتبادل الافكار والرؤى والقرارات العلمية والتقنية والثقافية والتجارية. تدعم أكاديمية العلوم، والتعليم، والفنون، والإنجازات في مجال الثقافة والرياضة، وتطوير نظام تقييم المنظمات، institutuions والشركات والمتخصصين والشخصيات التاريخية والحديثة في العالم كما تجري مشاريع فريدة من نوعها تحديد تطور التقدم العلمي والتقني الحديث والاستثمار والمشاريع كما ان الأكاديمية تساعد في توسيع الاتصالات للعلوم والفنون والتعليم والرياضة، والأعمال التجارية، السياسية، والخدمات المهنية.

PUKmedia/ القاهرة – ابراهيم محمد شريف

صور خبرية
  • كارداشيان في مجمع النصب التذكاري لضحايا الإبادة الجماعية للأرمن

  • مهرجان السيارات العريقة في موسكو

  • نازحين كورد من غرب كوردستان

  • مسيرة زومبي ووك في باريس

  • تداعيات إعصار هاغيبيس في اليابان

  • رجال الإنقاذ التايلانديون يصطادون كوبرا طولها أربعة أمتار

  • قرويون وسط حقل من الخيزران الجاف.. الصين

  • مدينة حلب في سوريا..صورة عن فرانس بريس


                                           

بالصور.. الكوردستانيون يتظاهرون في استراليا


تظاهر الكوردستانيون في استراليا تنديدا بالهجمات التركية على غرب كوردستان.

المتظاهرون حملوا لافتات نددت بالعداون التركي، مطالبين المجتمع الدولي بالتدخل بضمان حماية المدنيين.

وافاد مر...


  بالصور.. الكوردستانيون يتظاهرون في الولايات المتحدة
  مظاهرة للجالية الكوردية في غيلزنكيرشن الالمانية
                                           

لقاء مع مؤلف كتاب زيارة الى أيزيدخان


من هو سرتيب جوهر؟ كاتب وصحفي كوردي، عمل في مجال الصحافة والاعلام منذ اكثر من 20 سنة، كما انه عمل في العديد من الصحف والمجلات والوسائل الاعلام المرئية والمسموعة باللغتين...


  الاتحاد الوطني يدعو حكومة الاقليم الى الالتزام بقانون الموازنة
  المخرج عزام صالح: الافلام الايرانية مميزة
                                           

التنمية البشرية.. ومدى تاثيرها علىالمجتمع

تلعب التنمية البشرية دورًا مهمًا في نجاح وتقدّم المجتمع والمؤسسات الموجودة فيه، فهي تساعد على تحسين الإنتاج فيها وضمان استمرارها دون التعرّض لمشكلة الفشل والإفلاس، ومع ...


  محللون: الهجوم التركي سيكون له تداعيات خطيرة
  محتجون يتحدثون لـ PUKmedia عن مظاهرات بغداد

كاريكاتیر