اوكسانا تشيد بتطور اقليم كوردستان ونهضته التنموية


10/9/2016 16:24:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
اوكسانا تشيد بتطور اقليم كوردستان ونهضته التنموية

اكدت السيدة اوكسانا جيرنوفسكيا الرئيس المؤسس المشارك أوروبا لاكاديمية رويال الدولية للأمم المتحدة بأن اقليم كوردستان يشهد نهضة تنموية كبيرة في كافة المستويات رغم الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها حاليا اضافة الى التهديدات الناجمه من تنظيم داعش الارهابي الذي سيطر على مناطق واسعة من مدينة الموصل المحاذية لمدينة أربيل عاصمة الإقليم.
 
واشادت السيدة اوكسانا جيرنوفسكيا في تصريح صحفي بأنها تتابع بشكل دقيق هذا التطور في اقليم كوردستان وانفتاحه على العالم وتوجه قياداته كافة للعمل باخلاص لبناء المجتمع الكوردي وفق الاسس والمعايير  الدولية، وتأمين حقوق الانسان من كافة الجوانب.
 
واضافت السيدة اوكسانا جيرنوفسكيا بان الاكاديمية الملكية الدولية للأمم المتحدة تتطلع الى مد جسور العلاقة والتعاون المشترك من كافة النواحي الاقتصادية والثقافية والعلمية والرياضية والفنية وتتنمنى ان تزور اقليم كوردستان للتمتع بجمال طبيعته واللقاء مع شعبه المناضل من اجل الحرية والتحرر والسلام والتقدم.
 
وفيما يتعلق بالأكاديمية الملكية الدولية للأمم المتحدة اكدت السيدة اوكسانا جيرنوفسكيا بانها متخصصة بالجوانب العلمية والتربوية والإعلامية والاستشارات وتكوين الجمعيات الثقافية. الأكاديمية هو منظمة دولية مستقلة لجنة الأمم المتحدة، لجنة نوبل، UNISEF الخ حيث يتم تمثيل الأشخاص الأكثر تميزا والمهنيين أكثر من 1000 من أعضاء الأكاديمية في جميع أنحاء العالم.
 
وبالنسبة لهيكل تنظيم الأكاديمية حيث يشمل أكثر من مائة من الاتحادات والفروع والتصورات والشعب والإدارات والمجالس واللجان والمجالس والمجالس والمعاهد والمدارس والمجلات والدوريات والمراكز والصناديق والاتحادات واللجان الخ.

وعن المهام الرئيسية للأكاديمية قالت السيدة اوكسانا جيرنوفسكيا هي التقدم وتعزيز الخبرات وتبادل الافكار والرؤى والقرارات العلمية والتقنية والثقافية والتجارية. تدعم أكاديمية العلوم، والتعليم، والفنون، والإنجازات في مجال الثقافة والرياضة، وتطوير نظام تقييم المنظمات، institutuions والشركات والمتخصصين والشخصيات التاريخية والحديثة في العالم كما تجري مشاريع فريدة من نوعها تحديد تطور التقدم العلمي والتقني الحديث والاستثمار والمشاريع كما ان الأكاديمية تساعد في توسيع الاتصالات للعلوم والفنون والتعليم والرياضة، والأعمال التجارية، السياسية، والخدمات المهنية.

PUKmedia/ القاهرة – ابراهيم محمد شريف

صور خبرية
  • الاتحاد الوطني حزب التجديد ونهج التجدد الدائم

  • صورة من الجو لمدينة سامراء عام ١٩١٩

  • اجتماع المكتب السياسي للاتحاد الوطني يوم الخميس 21-5-2020

  • كتلة الـ ا. و. ك تزور محافظة حلبجة وتضع اكليل ورد على مزار الشهداء

  • الاتحاد الوطني نحو التجدد على خطى الرئيس مام جلال

  • لاهور شيخ جنكي يزور ضريح فقيد الامة

  • الذكرى السنوية الثانية لرحيل المناضل الصنديد عادل مراد

  • اجتماع المكتب السياسي للاتحاد الوطني يوم الخميس 14-5-2020


                                           

مسؤول مكتب العلاقات يجتمع مع ممثلي الاتحاد الوطني في فرنسا وهولندا


عقد عضو المكتب السياسي مسؤول مكتب علاقات الاتحاد الوطني الكوردستاني الدكتور سوران جمال طاهر اجتماعاً عبر تطبيق سكايب مع ممثلي الاتحاد الوطني الكوردستاني في فرنسا وهولندا والسويد الدكتور لؤي الجاف و...


  حريق يلتهم منزل عائلة كوردية في تورونتو
  صبّاغ الأحذية
                                           

طه عبدالله: الإعلام له دور اساسي في مختلف المجتمعات


تلعب وسائل الاعلام دورا اساسيا في تطوّر وتقدّم الأوضاع الاقتصاديّة والاجتماعيّة في مختلف المجتمعات. تساعد على نقل وتبادل الحضارات والثقافات بين الشعوب. والاعلامي هو لول...


   الأديب والمناضل مولود إبراهيم يتحدث لـ PUKmedia
  الساعدي: أولويتنا القضاء على النشاط الارهابي
                                           

PUKmedia يكشف تحديات الجزء الثاني من مسلسل رباب

عرضت فضائية كوردسات خلال شهر رمضان مسلسل رباب، مدبلج للغة الكوردية، والذي تناول قصة ترحيل" تسفير" الكورد الفيليين وتعذيبهم وتهجيرهم القسري ومصادرة ممتلكاتهم مستهل عام 1980 على يد النظام البعثي الفا...


  بايونير تطلق حملة توعوية للوقاية من كورونا
  تقرير.. منع التجول في اقليم كوردستان خلال عيد الفطر

كاريكاتیر