مجلس النواب يصوت على مدى قناعته باجوبة وزير المالية


27/8/2016 10:56:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
مجلس النواب يصوت على مدى قناعته باجوبة وزير المالية

من المقرر ان يعقد مجلس النواب، اليوم السبت، جلسته الاعتيادية لبحث عدد من مشاريع القوانين، بالاضافة الى التصويت على مدى قناعة النواب باجوبة وزير المالية هوشيار زيباري.
وقال النائب عن كتلة الاتحاد الوطني الكوردستاني فرهاد قادر خلال تصريح خاص لـPUKmedia: ان مجلس النواب، سيصوت على مشروع قانون هيئة المنافذ الحدودية، والتصويت من حيث المبدأ على مشروع قانون الطعن لمصلحة القانون في الاحكام والقرارات الخاصة بالملكية العقارية. والتصويت من حيث المبدأ على مقترح قانون التعديل الرابع لقانون نقابة الصحفيين العراقيين رقم (178) لسنة 1969 المعدل. وتقرير ومناقشة مشروع قانون التعديل الأول لقانون التقاعد الموحد رقم (9) لسنة 2014.
واضاف النائب فرهاد قادر: ان الجلسة ستشهد ايضاً تقريــر ومناقشة مشــروع قانـــون اعفــاء الشركات الاجنبية والمقاولين الثانويين الاجانب المتعاقدين في عقود جولات التراخيـص مــن الرســـوم. وتقريـر ومناقشة مشروع قانون هيئة الطاقة الذرية العراقية. وتقرير ومناقشة مشروع قانون التعديل الاول لقانون رعاية القاصرين رقــــم (78) لسنة 1980. وتقريــر ومناقشة مقترح قانون تعديل قانون الشركات رقم (21) لسنة 1997 المعدل.
واشار النائب فرهاد قادر الى ان الجلسة ستشهد ايضاً التصويت على قناعة النواب باجوبة وزير المالية هوشيار زيباري التي قدمها في خلال جلسة يوم الخميس الماضي.
واكد النائب فرهاد قادر: اذا صوت النواب على عدم القناعة باجوبة وزير المالية سيقوم مجلس النواب بتحديد جلسة للتصويت على سحب الثقة عن وزير المالية.

PUKmedia خاص

صور خبرية
  • رئيس الجمهورية يلتقي وزير الخارجية الامريكي

  • مقبرة تمثيلية بمقر الامم المتحدة تشير الى الاطفال المقتولين في حروب 2018

  • مرور السليمانية توزع باقات ورد للسائقين

  • قرع جرس بدء العام الدراسي في خانقين

  • بدء العام الدراسي الجديد في الاقليم

  • بافل طالباني وعبدالمهدي يبحثان حل المشاكل

  • خانقين1970

  • معلمات من السلميانية 1959


                                           

المؤبد لعراقي اغتصب مراهقة المانية


قضت محكمة ألمانية يوم الأربعاء بالسجن المؤبد على عراقي أدين باغتصاب وقتل مراهقة في جريمة أثارت غضبا وصدمة في البلاد واستغلها اليمين المتطرف للتنديد بالمهاجرين المسلمين.

ودانت المحكمة المتهم...


  جثمان الشاب روند جبار فرمان يصل السليمانية الاثنين
  ترامب يعين كوردية سفيرة في بلغاريا
                                           

لقاء مع مؤلف كتاب زيارة الى أيزيدخان


من هو سرتيب جوهر؟ كاتب وصحفي كوردي، عمل في مجال الصحافة والاعلام منذ اكثر من 20 سنة، كما انه عمل في العديد من الصحف والمجلات والوسائل الاعلام المرئية والمسموعة باللغتين...


  الاتحاد الوطني يدعو حكومة الاقليم الى الالتزام بقانون الموازنة
  المخرج عزام صالح: الافلام الايرانية مميزة
                                           

الكوافير .. فن قائم بحد ذاته

الكوافير اصبح فنا قائما وشاملا بحد ذاته بعد ان كان نوعا من ممارسة اجتماعية تهتم بها شريحة النساء قبل الرجال واليوم تعادل الطرفان في هذه المعادلة ليصبح حقيقة فنا جماعيا ...


  خطة قصف بغداد بالكيمياوي.. اعترافات ابرار الكبيسي
  خلافات وحلول على هامش زيارة وفد الاقليم الى بغداد

كاريكاتیر