مجلس النواب يصوت على مدى قناعته باجوبة وزير المالية


27/8/2016 10:56:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
مجلس النواب يصوت على مدى قناعته باجوبة وزير المالية

من المقرر ان يعقد مجلس النواب، اليوم السبت، جلسته الاعتيادية لبحث عدد من مشاريع القوانين، بالاضافة الى التصويت على مدى قناعة النواب باجوبة وزير المالية هوشيار زيباري.
وقال النائب عن كتلة الاتحاد الوطني الكوردستاني فرهاد قادر خلال تصريح خاص لـPUKmedia: ان مجلس النواب، سيصوت على مشروع قانون هيئة المنافذ الحدودية، والتصويت من حيث المبدأ على مشروع قانون الطعن لمصلحة القانون في الاحكام والقرارات الخاصة بالملكية العقارية. والتصويت من حيث المبدأ على مقترح قانون التعديل الرابع لقانون نقابة الصحفيين العراقيين رقم (178) لسنة 1969 المعدل. وتقرير ومناقشة مشروع قانون التعديل الأول لقانون التقاعد الموحد رقم (9) لسنة 2014.
واضاف النائب فرهاد قادر: ان الجلسة ستشهد ايضاً تقريــر ومناقشة مشــروع قانـــون اعفــاء الشركات الاجنبية والمقاولين الثانويين الاجانب المتعاقدين في عقود جولات التراخيـص مــن الرســـوم. وتقريـر ومناقشة مشروع قانون هيئة الطاقة الذرية العراقية. وتقرير ومناقشة مشروع قانون التعديل الاول لقانون رعاية القاصرين رقــــم (78) لسنة 1980. وتقريــر ومناقشة مقترح قانون تعديل قانون الشركات رقم (21) لسنة 1997 المعدل.
واشار النائب فرهاد قادر الى ان الجلسة ستشهد ايضاً التصويت على قناعة النواب باجوبة وزير المالية هوشيار زيباري التي قدمها في خلال جلسة يوم الخميس الماضي.
واكد النائب فرهاد قادر: اذا صوت النواب على عدم القناعة باجوبة وزير المالية سيقوم مجلس النواب بتحديد جلسة للتصويت على سحب الثقة عن وزير المالية.

PUKmedia خاص

صور خبرية
  • الذكرى الـ 17 لتأسيس PUKmedia

  • الرئيس برهم صالح ونظيره الأمريكي في دافوس

  • الرئيس برهم صالح في دافوس

  • الذكرى الـ 17 لتأسيس PUKmedia

  • الذكرى الـ 17 لتأسيس PUKmedia

  • تساقط الثلوج في صحراء تبوك شمالي السعودية

  • مراسيم أربعينية كوكبة من الشهداء في كفري

  • صورة لفقيد الامة مام جلال سنة 1961 تنشر لأول مرة


                                           

قرار تركي لمصلحة الجالية العراقية


 قامت وزارة الداخلية-المديرية العامة للهجرة في تركيا اليوم الجمعة باستثناء ابناء الجالية العراقية من احكام قانون الاقامة التركي الجديد.

  برلمان كوردستان يعد مشروع قانون للمغتربين
  احياء ذكرى اغتيال 3 ناشطات كورديات

                                           

ستار أمين: الافلام الوثائقية تنقل صور التجارب القديمة


ستار محمد امين .. المخرج التلفزيوني والمنتج للأفلام الوثائقية وصاحب الخبرة في مجال عمله منذ سنوات، يعمل بجد واصرار لحبه المتفاني لهذه الصناعة التلفزيونية والسينمائية، وهو مستمر بعمله واخر انتاج له ...


  سالار كوشار: لا مراقب للواقع الموسيقي في كوردستان
  الرحالة بدل رفو والعالم بعيون كوردية وإحساس شاعر على بوابات القاهرة
                                           

شفاء النعمة.. خطيب إرهابي ومنظر مراوغ وماكنة فتاوى لا تهدأ

خلف هذه البدانة والكهولة التي بدا عليها الإرهابي شفاء النعمة في الصور التي تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي، يقبع إرهابي خطير مسؤول عن أكثر الفتاوى تشددا ودموية، فهو عا...


  شباب يفتتحون سوقا لعرض منتوجاتهم
  من أجل ابتسامة طفل مصاب بالسرطان.. عروس عراقية تتبرع بتكاليف زواجها

كاريكاتیر